الأمن يوقف زوجة وخليلها متلبسين بالخيانة الزوجية بالجديدة.‎

الأمن يوقف زوجة وخليلها متلبسين بالخيانة الزوجية بالجديدة.‎

- ‎فيآخر ساعة
1359
0
أوقفت الدائرة الرابعة والفرقة السياحية لدى أمن الجديدة، ليلة الجمعة الماضية، من داخل شقة مفروشة، زوجة محصنة، ضبطت متلبسة بالخيانة الزوجية، وكذا، شابا وخليلته، من أجل ممارسة الفساد والعلاقة غير الشرعية.

وحسب مصدر مطلع، فإن رجلا تقدم، في حدود الساعة الثامنة من ليلة الجمعة الماضية، بشكاية لدى مصلحة المداومة، التي كانت تؤمن مهامها الدائرة الأمنية الرابعة، مفادها أنه تعقب خطوات شريكة حياته، إلى أن ولجت إلى شقة مفروشة كائنة في عمارة سكنية بشارع النخيل، وأنها توجد بمعية خليلها من أجل ممارسة الجنس. وعلى الفور، انطلقت دورية مكونة من رئيس مصلحة الديمومة ورئيس الفرقة السياحية، إلى البيت المستهدف بالتدخل. حيث جرت مداهمته خلال الأوقات القانونية، وفق مقتضيات قانون المسطرة الجنائية، وذلك بعد إشعار ممثل النيابة العامة المختصة. وقد تم ضبط الزوجة وخليلها في خلوة داخل غرفة مغلقة. فيما جرى ضبط شاب بمعية خليلته في غرفة مجاورة. وبمقتضى حالة التلبس، أوقفت الضابطة القضائية الأشخاص الأربعة، الزوجة المحصنة وعشيقها والشاب وخليلته، المتلبسين جميعا، كل حسب المنسوب إليه، بالخيانة الزوجية والمشاركة فيها، والفساد وربط علاقة غير مشروعة خارج إطار مؤسسة الزواج. كما تم إيقاف صاحب الشقة المفروشة من أجل إعداد وكر للدعارة.

وإثر استكمال إجراءات البحث وانقضاء فترة الحراسة النظرية، أحالت الضابطة القضائية المتورطين الأربعة في الفضيحة الأخلاقية، على النيابة العامة المختصة. حيث أمر وكيل الملك بإيداع الزوجة وخليلها رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي سيدي موسى، في انتظار مثولهما أمام الهيئة القضائية لدى الغرفة الجنحية بابتدائية الجديدة، على خلفية الأفعال المنسوبة إليهما.

وتجدر الإشارة إلى أن الشابين اللذين ضبطا متلبسين بالمشاركة في نازلتي الخيانة الزوجية والفساد، كانا اكتريا لفترة يومين (الخميس والجمعة الماضيين)، شقة مفروشة بالطابق الثاني، في عمارة سكنية كائنة بشارع النخيل، وذلك بسومة حددت في 750 درهم.
ومرة أخرى، يطرح بقوة مشكل الشقق المفروشة المعدة لقضاء ليال حمراء، يؤثثها احتساء الخمور وممارسة الجنس، واستهلاك المخدرات، وأشياء أخرى. والغريب في الأمر أن هذه الشقق توجد في شوارع راقية بالجديدة، تعتبر واجهة عاصمة دكالة. ما يجعلها قبلة للسياحة … لكن لسياحة من نوع آخر، خلال عطلة نهاية الأسبوع، وخلال فصل الصيف الذي نحن عليه مقبلون، وحتى خلال الأيام العادية. وقد كانت بالمناسبة شقق مفروشة بالجديدة، مسارح لجرائم دم بشعة، ذهب ضحيتها شواذ من جنسيات أجنبية.

‎إضافة تعليق

يمكنك ايضا ان تقرأ

افتتاح أشغال المجلس الوطني لحزب البام في غياب رئيسته المنصوري.( صور)

مراكش/ كلامكم افتتحت أشغال الدورة الإستثنائية،للمجلس الوطني لحزب