بالفيديو: أخنوش يدعو من ميلانو إلى قطع الطريق على “العدميين” و”الظلاميين”

0 378

 

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إن من يسب الوطن ويمس بثوابته لا مكان له بين المغاربة، داعيا “من أراد المغرب فعليه أن يحترم شعاره الخالد الله الوطن الملك، ويحترم المؤسسات والديمقراطية، لأن القذف والسب لن يساهما في تقدم بلادنا”.

واستغل زعيم الأحرار كلمته خلال افتتاح مؤتمر مغاربة العالم بإيطاليا، الذي احتضنته مدينة ميلانو اليوم السبت، ليرد على انتقاد عبد الله بوانو، القيادي بحزب العدالة والتنمية، لمبادرة “مائة يوم مائة مدينة” التي أطلقها حزب التجمع الوطني للأحرار مؤخرا، حيث قال أخنوش: “ما قاله أحدهم بخصوص موائد طعام وما يتخيله من أرقام خلال تجمعات برنامج 100 يوم 100 مدينة، فذلك بهتان مبين، لأن المشاركين في هذه المبادرة التواصلية غير المسبوقة يشربون الشاي والماء ويغادرون، وأغلبهم لا تربطهم علاقة تنظيمية بالحزب، وما قيل تنقيص منهم وإهانة وسب في حقهم، وعلى كل واحد أن يتحمل مسؤوليته”.
وهاجم أخنوش أيضا من وصفهم بالظلاميين والعدميين، حيث قال خلال كلمته: “لا تتركوا المكان للظلاميين ومن يسبون الوطن ويمسون بثوابته، ومن يسعون للهدم. فعلا، هناك أمور لا تسير على ما يرام، الصحة ليست كما نريد، والتعليم يجب إصلاحه، والناس في حاجة إلى الشغل، وكل هذا سنهتم به إذا كانت لدينا مسؤولية أكبر في التدبير الحكومي، وسنقوم بواجبنا، لأن لدينا وزراء يحسنون عملهم”.

 

المصدر موقع 360

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.