عامل آسفي يتفقد المخيم الصيفي للأطفال بالبدوزة. 

عامل آسفي يتفقد المخيم الصيفي للأطفال بالبدوزة. 

- ‎فيآخر ساعة
131
6

كلامكم

 

في مبادرة صفق لها المهتمون بالشأن الطفولي والتربوي ، قام عامل إقليم آسفي شينان امس الاربعاء ، بزيارة تفقدية لمخيم الأطفال المراكشيين المستفيدين من البرنامج الوطني للتخييم برسم سنة 2019.
زيارة المسؤول الأول بإقليم آسفي الذي كان مرفوقا بمسؤولين محليين ومنتخبين ورؤساء المصالح المتدخلة في الشأن الطفولي والتربوي ، شملت الاطلاع عن كثب عن نوعية الأنشطة التربوية والترفيهية والرياضية التي يتلقاها الأطفال بمخيم البدوزة. بالاضافة الى زيارة المطبخ والإطلاع على نوعية التغذية والأشربة التي تقدم للأطفال.

كما شملت زيارة العامل والوفد المرافق له مختلف المرافق الصحية والمعامل التربوية والورشات الفنية. استمع خلالها إلى شروح مستفيضة حول السير العادي للعملية التخييمية بشاطئ البدوزة قدمها له مدير المخيم الإطار التربوي عبد القادر رضواني. كما الح عامل إقليم آسفي على الحضور للاستمتاع ببعض الفقرات الفنية والأناشيد الوطنية التي قدمها أمام الحاضرين اطفال وفتيات المخيم.تحت تصفيقات الحضور.
وفي ختام الزيارة عبر العامل عن ارتياحه للأجواء التربوية التي تمر بها عملية التخييم. معربا عن تشكراته لمختلف الأطر الإدارية والتربوية الساهرة على إنجاح البرنامج الوطني للتخييم تحت إشراف المديرية الجهوية للشباب والرياضة بجهة مراكش آسفي

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،