صور وفيديو. اعتقال 3 من ضمن عصابة روعت دوار السراغنة بمراكش والبحث جاريا عن آخرين

0 607

ع. توجاني/ ر. المازوني

 

 

فور نشر خبر عصابة إجرامية مكونة من عدد كبير من الأشخاص، هاجمت ليلة أمس من ليلة الخميس. محلات تجار سويقة دوار السراغنة وخلفوا خسائر مادية كبيرة وإصابات خطير في صفوف بعض الأشخاص، تحركت الآلة الأمنية بالمدينة واعتقلت إلى حدود عصر اليوم الجمعة ثلاثة أشخاص من ضمن العصابة، فيما لازال البحث جاريا عن مشتبه فيهم بصحبة كلاب البتبول.

وبحسب مصادرنا فإن العصابة ينحدر عدد منها من حي سيدي يوسف بن علي ودوار السراغنة.و كانوا مدججين بأسلحة بيضاء وسيوف وكانوا مصحوبين بكلاب شرسة من نوع البيتبول. وقد خلفت هلعا وخوفا في وسط تجار السوقية. كما قاموا بتكسير واجهات المحلات التجارية وخلفوا خسائر مادية كبيرة. وإصابات في صفوف المواطنين ثلاثة منهم في حالة خطيرة.

وللإشارة فقد حل صباح اليوم السبت  بالدائرة الأمنية 16 الإزدهار وفد أمني رفيع المستوى، يتقدمهم المراقب العام محسن مكوار رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية، ونائب رئيس المنطقة الامنية الاولى العميد عبد الصادق أيت عابد بمراكش، معززين بفريق أمني من المستوى الرفيع، وذلك للوقوف واعتقال العصابة الأجرامية التي روعت ساكنة دوار السراغنة بالملحقة الادارية رياض السلام بحي الازدهار ليلة الخميس 8 غشت 2019 .
وتم اعتقال ثلاثة  عناصر من العصابة التي استعملت السكاكين وكلاب البيتبول لتصفية حسابات بين عناصرها .

Loading...