فيديوهات وصور . المشاركون في اللقاء التواصلي بمراكش يؤكدون إلتزامهم بدعم كودار في مواجهته لبنشماس وأمين المسيوي يخطف الأنظار

0 36

كلامكم/ عدسة ع . توجاني

 

 ميَّز اللقاء التواصلي الجهوي الذي نظمته قيادات من حزب الأصالة و المعاصرة، عصر يومه السبت 13 يوليوز الجاري بمتحف الماء بمراكش، الحضور الكبير لمناضلات و مناضلي حزب الجرار على المستوى الجهوي.
هذا اللقاء الذي هندسه سمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع للحزب و عبد السلام الباكوري الأمين الجهوي للحزب، إضافة إلى عبد اللطيف وهبي و قيادات بامية أخرى، كان فيه إقليم الحوز ممثلا، بقوة، من خلال العشرات من المنتخبين الذين يمثلون عشرات الجماعات بالإقليم.

وعن  هذا اللقاء الذي شهر فيه باميو الجهة البطاقة الحمراء في وجه حكيم بنشماس و أعلنوا من خلاله دعمهم لكودار يقولعضو المكتب السياسي للبام:

وقد كان لافتا حضور رؤساء جماعات إقليم الحوز و معهم مناضلون من الجرار بالإقليم، في اللقاء التواصلي الجهوي الذي نظمته قيادات من حزب الأصالة و المعاصرة، عصر يومه السبت 13 يوليوز الجاري بمتحف الماء بمراكش، مع مناضلات و مناضلي حزب الجرار على المستوى الجهوي.

 


و شهد اللقاء إلقاء أمين المسيوي رئيس جماعة زرقطن كلمة في جموع الحاضرين أكد من خلالها بأن قيمة الحزب تتجلى في قواعده، و هي الكلمة التي تركت صدى طيبا في النفوس، و دفعت القيادي عبد اللطيف وهبي للإشادة بالمسيوي و كلمته.


من جهة أخرى، اعتبر الحاضرون، إصرار سمير كودار على جلوس المسيوي بالمنصة، إنصافا من تيار المستقبل لرؤساء الحوز الباميين الذين أصدروا “بيان العقل” لتيار كودار في مواجهة حكيم بنشماس الأمين العام للحزب، و اعترافا من كودار و من معه، بالخطوة الرائدة التي قاموا بها في بداية الصراع بين التيارين المتصارعين على قيادة الجرار.

Loading...