كريستيانو رونالدو بمراكش من أجل تفقد مشروعه السياحي

مراكش /كلامكم
حل اللاعب الدولي العالمي كريستيانو رونالدو بمراكش، بداية هذا الأسبوع، لتفقد مشروعه الذي سيدشن قريبا وهو فندق بيستانا مراكش Pestana CR7 Hotel
 وسيفتتح  الفندق الحامل  لعلامة (CR7) أواخر سنة 2019بعد أشغال تمتد ل18شهر وسيحتوي على 164 غرفة.

نشرت وسائل إعلامية صورًا للفندق الذي من المنتظر أن يفتتحه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مدينة مراكش المغربية، شهر مارس المقبل، بحسب سكاي نيوز.

“رونالدو” كان زارها لأول مرة عام 2014، بدعوة من صديقه البطل المغربي في “الكيك بوكسينج” بدر هاري، الأمر الذي جعله يقرر استثمار مبلغ 40 مليون يورو “نحو 45 مليون دولارا” في هذا المشروع.

وقال موقع إذاعة “بوج إف إم” الفرنسية إن المشروع سيرى النور منتصف مارس المقبل، مضيفا “سيضم 168 غرفة ومطعمين ومركزا تجاريا وشققا فخمة”.

وتابع المصدر أن الفندق يحتل موقعا متميزا في “عاصمة النخيل”، وذلك في شارع محمد الخامس الشهير، بين قصر المؤتمرات وحدائق “المنارة”.

ويسير رونالدو على نهج رياضيين آخرين استثمروا في فنادق، من بينهم لاعب التنس آندي موراي، لكن مشروع رونالدو “بيستانا” له طموحات عالمية.

ويعد المشروع الجديد الخامس في سلسلة (بيستانا سي.آر7)، وهي علامة تجارية تجمع بين الحرفين الأولين من اسم كريستيانو رونالدو (سي.آر) ورقم قميصه (7).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *