بالفيديو.المغربي سامي عمري.. سلطان ” البوب” الامريكي..

0 20

بعد النجاحات التي عرفتها إنتاجاته الفنية، في موسيقى “البوب”، يستعد الفنان المغربي الواعد، المقيم بالولايات الأمريكية، سامي عمري، Samy Omar لطرح ألبومه الجديد لسنة 2019، الذي اختار له عنوان، (waiting for you)، (في إنتظارك).

ويعتبر الفنان سامي عمري، المقيم في ولاية فلوريدا، واحدا من الوجوه الفنية المغربية ذات الصيت المميز، وسط مغاربة أمريكا بالخصوص، حيث لم تمنعه الغربة والابتعاد عن الوطن الأم، من التشبث بأصوله المغربية، حيث إن المغرب حضارة وثقافة تبقى أساسا لتشكل وعيه الفني والثقافي، حتى وإن اختار لغة بلد الإقامة لأعماله الفنية.

سبق لموقع «أحداث أنفو» أن التقى هدا الشاب الواعد قبل سنوات قليلة مضت بمدينة أورلاندو، على هامش مشاركته في تظاهرة «التراث المغربي» التي نظمتها غرفة التجارة المغربية الأمريكية، حيث كان سامي عمري واحدا من أصغر الأصوات المغربية المشاركة في إحياء فعاليات هذه التظاهرة، التي كان منظموها يسعون إلى تقديم صورة مصغرة عن غنى التراث والثقافة المغربية.

ويستعد المغني سامي عمري للتوقيع على أعمال فنية مشتركة مع عدد من الفنانين المغاربة، من قبيل «مجموعة الفناير» التي بصمت على مشاركة متميزة لها بتظاهرة ليلة التراث المغربية بمدينة أورلاندو.

ويعد سامي عمري، واحدا من  الفنانين الناشئين بأمريكا (لفئة أقل من 24 عاما)، من خلال مشاركته بعدد من الاحتفالات الطلابية بولاية فلوريدا، حيث أبصر نور الحياة..

‎لم يقف الإنتاج الفني للفنان سامي عمري، عندما سبق أن قدمه لجمهوره الأمريكي/ المغربي، من أغان مقلدة covers، أو التي كانت إنتاجا شخصيا له، بقدر ما واصل الْيَوْمَ عمله ليقدم لجمهوره الجديد، حيث سيطرح قريبا آخر إنتاجاته لسنة 2019 بإطلاق فيديو كليب بمواصفات عالمية  لأغنيته الجديدة ،”waiting for you”.(في إنتظارك).

وسيرى هذا العمل النور في القادم من الأيام، إذ يعد عملا فنيا بمواصفات عالية، حيث ستتولى شركة (S&0 Records)، إنتاجه. وهي شركة رائدة في إنتاج أغاني عمالقة موسيقى “الراب” و”البوب”  وغيرهما بأمريكا.

كلامكم/ رشيد قبول / أحداث انفو

Loading...