جمعية وفاق أطلس مراكش تنظم الدوري السنوي الأول لكرة القدم المصغرة.

جمعية وفاق أطلس مراكش تنظم الدوري السنوي الأول لكرة القدم المصغرة.

- ‎فيرياضة
233
6
 محمد الشيشاوي/ كلامكم
 تخليدا للذكرى 43 للمسيرة الخضراء واحتفاءا بعيد الاستقلال، نظمت جمعية أطلس مراكش يوم الأحد 18 نونبر ابتداءا من الساعة التاسعة صباحا الدوري السنوي الأول لكرة القدم المصغرة بمشاركة قدماء نادي الكوكب الرياضي  المراكشي، وقدماء نادي مولودية مراكش، قدماء وفاق أطلس مراكش إلى جانب فريق أسرة التعليم بمؤسسة الربيع الخصوصية.
هذاالنشاط الرياضي احتضنه ملعب المؤسسة المذكورة بالقرب من منطقة سيدي امبارك ودار الحليب أطوار هذا الدوري السنوي الأول لكرة القدم المصغرة ابتداءا من الساعة 9 صباحا من يوم الأحد القادم، فيما حضر هذا النشاط الرياضي نخبة من النجوم والوجوه الرياضية المراكشية التي اسدت خدمات جليلة لرياضة كرة القدم بالمدينة الحمراء وعلى الصعيد الوطني . في مقدمتهم أحمد البهجة، مصطفى قدي. عبد المجيد لمريس وعبد الحق لبيض رئيس الجمعية المنظمة وغيرهم من الفعاليات الرياضية بمدينة البهجة.
إلى ذلك أسفرت نتائج هذا الدوري الرياضي عن تتويج فريق  قدماء مولودية مراكش بالرتبة الأولى متبوعا بفريق قدماء الكوكب المراكشي في المرتبة 2 فيما احتل فريق قدماء أطلس مراكش الرتبة 3 يليه في المرتبة 4 فريق الأسرة التعليمية بمؤسسة الربيع الخصوصية . وقد تم توزيع الكؤوس والهدايا على الفرق المتوجة إلى جانب تكريم مجموعة من الوجوه الرياضية المراكشية التي اسدت خدمات جليلة للرياضة الوطنية والتاطيرالرياضي محليا ووطنيا.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،