انفراد. تفاعلا مع ما نشرته ” كلامكم”.. م. أحمد الكريمي يكلف الإطار أحمد أكحو بتدبير مصلحة التخطيط بالمديرية الإقليمية لمراكش

تفاعلا مع ما نشرته ” كلامكم” في مقال سابق حول موضوع ” المديرية الإقليمية للتعليم بمراكش: موت سريري ودخول مدرسي خارج شعار ” المواطنة” المرفوع…”، والذي تطرق إلى حالة الاستعداد للموسم الدراسي بجهة مراكش آسفي، الذي ليس في لحظة معينة أو مؤقتة، بل هو رؤية واستعداد قبلي( كما فعل الوزير السابق محمد حصاد)، بايجاد الأطر المناسبة القادرة على تطبيق شعار المواطنة والاستجابة لمشاكل المواطنات والمواطنين وايجاد الفصول الدراسية للتلميذات والتلاميذ بعيدا عن الحلول الترقيعية والوعود المؤقتة.
تفاعلا مع المقال ، سارع مدير أكاديمية التعليم بجهة مراكش آسفي ، م. أحمد الكريمي إلى تكليف أحمد أكجو ، المستشار في التخطيط التربوي درجة أولى – مصلحة التخطيط و الخريطة المدرسية. بتدبير مصلحة التخطيط بالمديرية الإقليمية لمراكش إلى حين صدور نتائج المقابلة لتعيين رئيس جديد للمصلحة.
وللاشارة فقد سبق لأحمد أكجو أن تولى رئاسة نفس  المصلحة بالمديرية الإقليمية بالجديدة التابعة لاكاديمية الدارالبيضاء سطات وقد التحق مؤخرا بمديرية مراكش في إطار الحركة الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *