من أجل إحياء المجد التليد لفريق وفاق أطلس مراكش.. فعاليات غيورة من الحي الحسني تؤسس إطارا مدنيا لهذه الغاية.

في مبادرة صفق لها الشارع المراكشي انعقد مؤخرا الجمع العام التأسيسي لجمعية قدماء وفاق أطلس مراكش حضرته نخبة من الأطر الادارية والتربوية والجامعية ورجال أعمال بالقطاع الخاص من أبناء وساكنة الحي الحسني بمدينة مراكش .حيث أسفر الجمع العام على انتخاب مكتب مسير للجمعية المذكورة يتكون من 13 عضوا برئاسة عبد الحق لبيض الإطار الرياضي ولاعب المنتخب الوطني لكرة القدم سابقا.
وبحسب القانون الأساسي المنظم لجمعية قدماء وفاق أطلس مراكش سطرت هذه الأخيرة مجموعة من الأهداف والانتظارات التي تسعى لتحقيقها على أرض الواقع في مقدمتها إحياء المجد الرياضي المشرق لفريق أطلس مراكش الذي كان خلال التمانينات من أشهر النوادي الرياضية التي نشطت البطولة بالإضافة إلى كونه كان خزانا لنخبة النجوم والوجوه الرياضية الوطنية التي ترعرعت وتخرجت من منطقة الحي الحسني.
كما أن الجمعية تهدف إلى ربط الماضي الجميل للفريق بالحاضر والمستقبل الواعد من خلال إنشاء مدرسة رياضية ومشتل تربوي للبراعم الرياضية والفئات الهاوية والموهوبة من مختلف الفئات العمرية من أبناء المنطقة وخارجها. وذلك عن طريق التعاقد مع أطر رياضية وتربوية مشهود لها بالخبرة والحنكة في هذا المجال من خلال النجاحات التي حققتها على امتداد مشوارها التاطيرى والتكويني على الصعيدين المحلي والوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *