بوليس مراكش يفك لغز جريمة سرقة صندوق حديدي به حلي ذهبية ومبالغ مالية بفيلا بحي تاركة

0 38
تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، من فك لغز جريمة تتعلق بالسرقة الموصوفة كانت مسرحا لها فيلا بحي تاركة، حيث قام جانيان مجهولان بتاريخ  09 ماي الجاري باقتحام الڤيلا وتكبيل الخادمة مع تكميم فمها بشريط لاصق قبل الاستيلاء على صندوق حديدي به كمية  من الحلي الذهبية ومبالغ مالية بالاضافة لهاتفين محمولين وكدا آلة تصوير ثم غادرا الى وجهة مجهولة دون ان يخلفا ما من شأنه أن يدل على هويتيهما.
الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة في القضية مدعومة بالخبرات التقنية والعلمية لتقنيي مسرح الجريمة مكنت من تحديد هويتي الجناة ومكان تواجدهما حيث تسنى إيقافهما خارج مدينة مراكش من طرف فرقة خاصة تابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية واسترجاع معظم المسروقات، كما تم ايقاف مشتبه فيهما آخرين شاركا الموقوفين التخطيط للعملية بالاضافة لصائغ كان قد اقتنى بعضا من المجوهرات المسروقة.
هذا وقد تم اخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لحاجة البحث المنجز تحث إشراف النيابة العامة المختصة والذي بين أن أحد المشتبه فيهما الرئيسيين يشكل مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة الموصوفة.
إعادة تمثيل الجريمة التي جرت اطوارها زوال هذا اليوم خلفت استحساناً كبيراً لدى ساكنة الجوار التي حضرت بكثافة لمكان تمثيل الجريمة.
Loading...