ابتدائية مراكش تقضي بست سنوات حبسا نافذا و 200 مليون سنتيم غرامة في قضية موثقة مراكش

ابتدائية مراكش تقضي بست سنوات حبسا نافذا و 200 مليون سنتيم غرامة في قضية موثقة مراكش

- ‎فيمجتمع
300
6

 

 

قضت قبل قليل ، ابتدائية مراكش بثلاث سنوات حبسا نافذا و100 مليون سنتيم غرامة مالية في حق متهمة بالنصب والاحتيال على موثقة مراكش ، كما قضت بنفس المدة الحبسية والغرامة المالية في حق زوجها بنفس التهمة .

وكانت  قضية احتجاز الفقيه والزئبق الأحمر بمراكش، كشفت أن عناصرها متورطون في النصب بالشعوذة على موثقة بحي كيليز بالمدينة الحمراء، وهي القضية التي باشرت فيها البحث الفرقة الاقتصادية والمالية التابعة للمصلحة الولائية بالمدينة.
وسبق لقاضي التحقيق بابتدائية مراكش أن أمر بوضع الموثقة (ح. إ)، سجن بولمهارز، بسبب تبديدها ودائع زبنائها، المقدرة بنحو 960 مليونا، وخلال الشروع في التحقيق الإعدادي معها، انهارت الموثقة ودخلت في غيبوبة، ما استدعى نقلها إلى المستشفى وبعد تماثلها للشفاء قرر قاضي التحقيق استئناف الاستماع إليها وإيداعها السجن في انتظار استكمال التحقيق معها.
وأضافت المصادر ذاتها أن الموثقة أوقفت في مكتبها بحي كيليز من قبل عناصر فرقة جرائم الأموال التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، بناء على شكايات الزبناء، بعد أن تعذر عليها الوفاء بالتزاماتها، وأكدت أنها تعرضت للنصب من قبل عصابة، ما دفعها إلى التماطل في إنجاز الاتفاقات مع موكليها.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،