حصري و بالوثائق.. “طارق أتكارت ” رئيس “جماعة أبادو” ونجل البرلماني “ابراهيم اتكارت” ..” ما مسوقش للساكنة” و يتابع دراسته بفرنسا من أجل نيل شهادة الماستر

حصري و بالوثائق.. “طارق أتكارت ” رئيس “جماعة أبادو” ونجل البرلماني “ابراهيم اتكارت” ..” ما مسوقش للساكنة” و يتابع دراسته بفرنسا من أجل نيل شهادة الماستر

- ‎فيفي الواجهة
313
6

 

حصلت ” كلامكم ” على وثائق حصرية تؤكد، أن العضو بمجلس جهة مراكش أسفي و رئيس جماعة أبادو “طارق أتكارت” نجل رئيس المجلس الإقليمي للحوز و البرلماني “إبراهيم أتكارت”، يتابع دراسته بأحد المعاهد بالديار الفرنسية، برسم الموسم الدراسي 2015/2016، من أجل نيل شهادة الماستر.

و تبلغ مصاريف دراسة “طارق أتكارت” بفرنسا، حسب وثيقة توصلت بها “ كلامكم”، أزيد من ثمانية ملايين سنتيم (8000 أورو).

image image

هذا و أثار غياب “أتكارت” عن جماعة أبادو، كثيرا من التساؤلات عن الأسباب، خصوصا أن الجماعة تشهد مؤخرا حالة من الاحتقان بسبب العديد من القضايا، التي أثارت الرأي العام المحلي.

إلى ذلك، عبرت العديد من الفعاليات السياسية و الجمعوية بجماعة أبادو، عن استنكارها من استهتار رئيس الجماعة بقيمة كرسي الجماعة الذي كلفته به الساكنة من أجل الاهتمام بمشاكلها و إيجاد حل للصعوبات التي تؤرق بالها و تحول دون عيشها حياة كريمة.

image image

و طالبت هذه الفعاليات، من خلال ” كلامكم ”، وزارة الداخلية بإتخاذ التدابير اللازمة في حق “طارق أتكارت” الذي بعدما ضمن مقعد رئاسة المجلس الجماعي لأبادو، غادر إلى فرنسا من أجل متابعة دراسته، دون أي ذرة اهتمام بثقة الساكنة، أو قليل من حس المسؤولية بمشاكل الساكنة و تطلعاتها، حتى أضحى “سائحا” موسميا بالجماعة التي حصل على رئاستها.- حسب ساكنة-.

هذا وقد حاولت “كلامكم الاتصال برئيس جماعة ابادو باقليم الحوز طارق أتكارت ، من اجل استقراء رأيه حول هذه الوثائق وتركه لدواليب وأشغال الجماعة وسفره نحو فرنسا لمتابعة دراسته، الا ان اتصالاتنا باءت كلها بالفشل.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،