بلال التليدي يخاطب إلياس العمري : ” لا أرى فيك أية قوة” والأخير يفاجئ التليدي : كنت أستاذا كثير التغيب

بلال التليدي يخاطب إلياس العمري : ” لا أرى فيك أية قوة” والأخير يفاجئ التليدي : كنت أستاذا كثير التغيب

- ‎فيإعلام و تعليم, سياسة
295
6

 

فاجأ بلال التليدي إلياس العمري ضيف حلقة 90 دقيقة للإقناع الذي تبثه قناة “ميدي 1 تيفي” باعتباره مجرد فاعل سياسي كغيره من السياسيين، بالقول أنه لا يرى أية قوة في محاوره، معتبرا الحزب الذي ينتمي إليه هجين فكريا ونشأته فيها لبس.

وتابع تعريته لواقع حزب “البام” الذي يجمع خلطة متناقضة وأجناسا متنافرة من الأعيان واليساريين، ومضطرب في مساره ونشأته وتركيبته البشرية على حد قول الباحث والخبير السياسي بلال التليدي.

وأشار التليدي إلى افتقاد حزب إلياس العمري إلى التنوع، وتشجيعه الترحال السياسي واستعداء الأحزاب الأخرى، والسعي إلى السيطرة على مفاصل السلطة من خلال إقصاء باقي الشركاء، مستدلا بشهادات واعترافات لشخصيات من داخل الحزب نفسه.

إلى ذلك أكد إلياس العمري ما جاء في الروبورتاج الذب بثته القناة في بداية الحلقة بالحكم عليه غيابيا بالسجن خمس سنوات نافذة، وعدم تمكنه من تحقيق أمنيته في أن يصبح دركيا.

من جهة اخرى ، بدأ الارتباك علي محيا بلال التليدي الكاتب الصحافي والقيادي بحزب العدالة والتنمية أثناء محاورته الآن لالياس العماري خلال برنامج 90 دقيقة للاقناع حين فاجأه بالقول انت كنت استاذا لمادة التربية الاسلامية. وهي الجملة التي فاجأت بلال التليدي الذي قال له مرتبكا شكرا علي المعلومة، مما دفع بالياس العماري للرد هذه حقيقة وليست معلومة خاصة انك درست افرادا من عائلتي وكنت كثير التغيب.

موقع بيجيدي/ كلامكم

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،