برافو.. بوليس مراكش يوقف سارق 100 مليون سنتيم و 5 ألاف أورو من داخل فيلا طبيبة أسنان

برافو.. بوليس مراكش يوقف سارق 100 مليون سنتيم و 5 ألاف أورو من داخل فيلا طبيبة أسنان

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
156
6

سمية العابر

كشف مصدر موثوق أن عناصر الشرطة القضائية بمراكش، قد تمكنت من فك لغز سرقة موصوفة بجناية من داخل منزل، شكلت موضوع شكاية تم تسجيلها لدى مصالح الأمن ضد جان مجهول من طرف صاحبة المنزل، مفادها سرقة مبلغ مالي مهم بالعملتين المغربية و ألاجنبية.
وقد تأتى  إيقاف الفاعل الذي يعمل سائقا لدى الضحية  بعدما استجمعت عناصر الفرقة الجنائية المكلفة بالتحري مجموعة من القرائن والأدلة جعلتها توجه أصابع الاتهام له حيث تمت مواجهته بهاته القرائن اعترف على إثرها  باقترافه لفعل  السرقة من داخل منزل مشغلته مقرا ّ أنه يحتفظ بالمال المسروق بسيارته المركونة أمام نفس المنزل.
إجراءات التفتيش المسطرية بالسيارة المذكورة مكنت من حجز المبلغ المسروق لفائدة البحث الجاري بتنسيق مع النيابة العامة المختصة فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية لحين تقديمه أمام العدالة.

فحسب مصادر” كلامكم” فإن طبيبة الأسنان بمراكش، تعرضت لسرقة مبلغ مالي مهم قدر ب 100 مليون سنتيم، علاوة على مبلغ بالعملة الصعبة قدر ب 5 ألاف أورو، دفعت بمصالح الأمن المراكشي إلى التسابق لحل لغز عملية السطو.

و حالما تم فتح بحث سريع في العمل الاجرامي، تم الاهتداء الى بصمات الفاعلين  عن طريق الشرطة العلمية والتقنية. وقد تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات وظروف عملية السطو تحت إشراف النيابة العامة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،