شاب من جماعة اولاد امطاع ينهي حياة صديقه في جلسة خمرية بجماعة كماسة

شاب من جماعة اولاد امطاع ينهي حياة صديقه في جلسة خمرية بجماعة كماسة

الدغمي محمد

 

ألقت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، ظهر يوم الجمعة سادس نونبر، القبض على عشريني ، إثر تورطه في قضية الضرب و الجرح المفضي الى الموت، و تقديمه أمام أنظار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش، و التي أمرت بإيداعه السجن المحلي الأوداية وفق المنسوب اليه.

و جاء ايقاف المتهم المزداد سنة 1995، بجماعة اولاد مطاع التابعة لاقليم الحوز ، بعد ارتكابه لجربمة قتل في حق صديقه البالغ من العمر 26 سنة ، المتزوج و أب لطفلين ، و الذي لفظ أنفاسه الاخيرة، بعد قضائه لأربعة أيام داخل قسم الإنعاش بإحدى المستشفيات بمدينة مراكش.

الواقعة التي هزت المنطقة ، و كان خلاء قريب من دوار المرمدة مسرحا لها ، حيث كان الضحية رفقة الفاعل يقضون ليلة ماجنة ، قبل أن يقوم الموقوف بتوجيه ضربات غادرة للهالك بواسطة سلاح أبيض، على مستوى جميع أنحاء الجسم ، بسبب خلاف عادي بينهما ، يقول الفاعل .

هذا الأخير اختفى عن الأنظار و توجه الى مسقط رأسه على متن دراجته النارية ، بعد ارتكابه لفعلته ، تاركا الضحية يسارع الموت وسط بركة من الدماء ، و الذي تم نقله على وجه السرعة الى مستعجلات المستشفى لتلقي العلاجات الأساسية بمراكش ، على متن سيارة الإسعاف الجماعية.

و بعد 4 أيام من العلاجات و العودة الى المنزل لاستكمالها ، لفظ الضحية أنفاسه الاخيرة في حدود الساعة الواحدة من صبيحة يوم الأربعاء 4 نونبر ، ليتقدم حينها والده بشكاية في الموضوع لدى مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط ، و التي فتحت تحقيقاتها في الموضوع.

و تحت إشراف النيابة العامة المذكورة ، انتقلت دورية الى مسكن الفاعل و بعد نصب كمين محكم له ، تمكنت من اعتقاله و اقتياده الى مركزها بمجاط ، و الذي لم يجد سبيلا للتهرب من إقترافه للجريمة و اعترف بجميع فصولها و وقائعها.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،