“سيدي علي” تعقد شراكة مع “ديزني ©Disney” للتّحسيس بأهمية شرب الماء عند الأطفال

“سيدي علي” تعقد شراكة مع “ديزني ©Disney” للتّحسيس بأهمية شرب الماء عند الأطفال

- ‎فيفي الواجهة
155
6

كلامكم

تواصل “سيدي علي” العلامة الرائدة في سوق المياه المعدنية بالمغرب التزامها بالتّحسيس بأهمية شرب الماء عند الأطفال عبر  عقد شراكة مهمة مع “ديزني ©Disney”، الشّركة الرائدة عالميّا في مجال التّرفيه للصغار والكبار.

وتهدف “سيدي علي” من خلال هذه الشراكة مع “ديزني ©Disney” إلى تشجيع الأطفال على شرب ماء صافٍ وخالٍ من النترات*، ومنحهم في نفس الوقت تجربة ترفيهية تضمّ شخصيات “ديزني ©Disney” المفضّلة لديهم، حيث أن إشكاليّة شرب الأطفال للماء أصبحت أكثر أهمية في الآونة الأخيرة عندما انقلبت جميع آلياتهم رأساً على عقب: التعليم المنزلي بشكل مستمرّ أو متقطّع، وتقليل ممارسة الرياضة، وما إلى ذلك. في المتوسط . 

 يشرب %10 فقط من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 13 عاما كمّية كافية من الماء (حسب دراسة  قام بها النادي الأوروبي لأخصّائيّي التغذية للأطفال – 

Club Européen des diététiciens de l’enfance).

وقد تمّ  عرض تشكيلة “©Sidi Ali-Disney” في الأسواق وعلى www.Sidiali-store.ma، والتي تشمل الشخصيات السّتّة (6) المفضّلة لدى الأطفال وِفقا لدراسة حديثة**، وهي: سندريلا، وياسمين، وآرييل، وآيرون مان، وثور وكابتن أمريكا (شركة مارفل ©Marvel ).  وقد تمّ تصميم هذه القنّينات الجديدة، وهي مغلّفة بالكامل لتكون جذّابة وعملية في نفس الوقت بالنسبة للأطفال.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،