الفنانة آمال صوت غنائي متميز من عالم آخر

الفنانة آمال صوت غنائي متميز من عالم آخر

- ‎فيإعلام و تعليم
197
6

 

الغناء هو روح للتواصل الفني يتجسد في كلمات معبرة وألحانا متميزة تسمو فيها التعابير وترسل فيها خطابات إنسانية تعكس الواقع بكل حيثياته وتجلياته..حيث يكون الإحساس نابعا من والى المجتمع ..فعمق الغناء يأتي، أحياناً ، من عمق الوجع..وايضا من مهجة الفرح…

صوت جميل وهادئ..ينسجم مع كل مدارس الفن الغنائي بنبرة صوتية متميزة تعطي الإحساس بالتذوق الحقيقي للكلمة..واللحن..والإحساس…صوت حالما نسمعه يفضي بنا نحو معالم بعيدة لفن غنائي من الزمن الجميل حيث كان للغناء معنى ووقع عميق في النفوس..

انها الفنانة آمال التي ترنو بتميز صوتي فاق البعض تميزا في الأداء.. وفي العطاء..فشكلت بالتالي ايقونة فنية قد تتطور مستقبلا لتعتلي مراتب الغناء في الوطن إن وجد الإهتمام..والدعم الحقيقي…

تميز في الأداء..تميز في الصوت..وتميز في الأخلاق..من نبرات صوتها ينحني الابداع احتراما لهذا للفنانة “آمال” وتتفتح ألحان الغناء عشقا في مسارها الفني ولنبرات صوتها الشجي الساحر….

لنكن او لا نكون ففي لغة القول عندنا لا ينتهي الكلام بل يستمر البيان بلغة كل انسان ..ويعجز اللسان عن شكر هذا الصوت المتميز الذي نتمنى له التفوق والنجاح.. بروح عالية وامانة ..فالفنانة آمال تبقى صوت غنائي متميز من عالم آخر..

د.أنواربن بوجمعة
مكتب الدار البيضاء

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،