النيابة العامة تقرر متابعة مصور فيديو المستشفى الإقليمي بتحناوت في حالة سراح مع أداء كفالة مالية قدرها 4000 درهم

النيابة العامة تقرر متابعة مصور فيديو المستشفى الإقليمي بتحناوت في حالة سراح مع أداء كفالة مالية قدرها 4000 درهم

علمت “كلامكم” من مصادر موثوقة، أن النيابة العامة قررت يوم الجمعة فاتح ماي 2020 بمتابعة شخص قام بتصوير فيديو لشخص ممدد على الأرض برفقة والدته، أمام المستشفى الإقليمي محمد السادس بتحناوت، تضمن معطيات مفادها بان المستشفى رفض استقباله رغم توجهه للمستشفى ثلاثة مرات في ثلاثة أيام، (قررت متابعته) في حالة سراح و أدائه  كفالة مالية قدرها 4000 درهم مع الإدلاء بشهادة تنازل عن المتابعة القضائية من طرف الشخصين الذين تصويرهما دون إذن مسبق.

و للإشارة، فقد تبين بعد بحث و تدقيق، بان الشاب الممدد لا يعاني من شيء و حل بالمستشفى للحصول على شهادة طبية يدلي بها لمصالح الدرك الملكي لتدعيم شكاية تقدم بها ضد أشخاص بينه و بينهم نزاع.

الشاب الذي لم يستسغ أن يطالبه أحد الأطر الطبية بالمستشفى بالانتظار قليلا، لأن المستشفى يستقبل حالات مصابة بفيروس كورونا، حماية له و لوالدته التي تعيش وضعية صحية صعبة، قام بالتمدد على الأرض و ادعت والدته بانه مغمى عليه لمدة ثلاثة أيام، فيما الحقيقة عكس ذلك.

الشاب و بمجرد وصول رجال السلطة لفتح تحقيق حول ما ورد، وقف على رجليه، كما تثبت الصورة، و أفصح عما كان، مشيرا بانه لا يتحمل مسؤولية ما ورد في الفيديو و بأنه حل بالمستشفى للحصول على شهادة طبية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت