بعد وفاة المحامي عصام آيت عزي.. النقيب العمراني يؤازر عائلة الراحل و يطالب بتسريع إجراءات الفحص الخاص بفيروس كورونا عليهم

بعد وفاة المحامي عصام آيت عزي.. النقيب العمراني يؤازر عائلة الراحل و يطالب بتسريع إجراءات الفحص الخاص بفيروس كورونا عليهم

- ‎فيآخر ساعة
154
6

كلامكم

أفاد مصدر حقوقي، لموقع ” كلامكم” أن الأستاذ مولاي سليمان العمراني ، نقيب هيئة المحامين بمراكش يقف على قدم وساق بمعية الأستاذ المحامي يونس بسكسكو، عضو الهيئة وعضو هيئة رابطة المحامين الاستقلاليين ، لمؤازرة عائلة الفقيد المحامي عصام آيت عزي ،الذي كان ضحية فيروس كورونا المستجد. في محنتهم.

وفي هذا السياق، كشف المصدر، أن النقيب طالب من المديرة الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي،  بتسريع عملية إجراء الفحص الخاص بالكشف عن الفيروس على عائلة المحامي الراحل للتأكد من إصابتهم من عدمه، خصوصا والدته وزوجته وابنته الرضيعة،  مضيفا أن هيئة المحامين بمراكش تتابع الملف أولا بأول، وتقف على كل كبيرة وصغيرة في انتظار أن تسفر التحاليل المخبرية عن النتائح النهائية بخصوص عائلة الفقيد.

وأكد ذات المصدر، أن هيئة المحامين بمراكش عبرت عن تذمرها من تسريب فيديو  يخص عائلته الراحل، وهم على أهبة الصعود إلى سيارة الاسعاف، خصوصا وجه والدته وزوجته وابنته. كما أكدت المصادر نفسها أن شقيقة المحامي القاطنة بالرباط قد تأكد اصابتها بالفيروس.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،