منظمة المحامين التجمعيين بمراكش تكرم النقيب مولاي سليمان العمراني

0 228

نورالدين بازين

 

صرح مولاي سليمان العمراني، نقيب هيئة المحامين بمراكشفي إطار الندوة العلمية حول “السياسة الجنائية والحريات الفردية بالمغرب التي نظمت اليوم بمقر نادي العدل بالمدينة “،  ان السياسة الجنائية كسياسة عمومية يتعدد المتدخلون في وضعها كل بحكم اختصاصاتهم الدستورية، كما حت السيد النقيب في إطار تعديل القانون الجنائي والمسطرة الجنائية والنصوص المجرمة لمجموعة من الأفعال ان تجمع في مدونة واحدة للقانون الجنائي المغربي.

و تقدم  نقيب المحامين بمراكش، بالتنويه لهذه المبادرة العلمية التي قام بها زملاءه، في منظمة المحامين التجمعيين والتي يهدفون من خلالها إلى إثارة النقاش العلمي والمهني المتخصص حول السياسة الجنائية بالمغرب واستمرار ورش إصلاح القانون الجنائي والمسطرة الجنائية.

وأضاف أن هيئة المحامين بمراكش، تعتز  بثلة من المحامين المنتمين إليها الذين يساهمون في هذا الورش كل حسب موقعه، سواء بالتمثيلية في المؤسسات الدستورية الوطنية او بالمساهمة في النقاش العمومي العلمي، مشيرا  الى الظاهرة الاجرامية وتطورها السريع بصفتها انحرافا سلوكيا منافيا لما اتفق عليه ضمير المجتمع في نضامه العام.

ونوه  مولاي سليمان العمراني بالحضور على تنظيم هذه الندوة المثمرة ، وعلى الالتفاتة بتكريمه من طرف منظمة المحامين التجمعيين. وقد قدم مجسم التكريم النقيب السابق ابراهيم صادوق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.