محتجون ينددون بتسيير رئيس جماعات افورار ويتضامنون مع مراسل صحفي

0 119

عبد العزيز المولوع

بدعوة من الكتابة الإقليمية للاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بأزيلال نظمت وقفة احتجاجية صباح أمس الجمعة 8 نونبر 2019 أمام مقر جماعة أفورار منددة بتسيير رئيس المجلس الجماعي بأفورار .

وفي هذا الإطار أفاد إدريس سالك، الكاتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم “ف د ش” بأن الوقفة كانت مناسبة كذلك للتعبير عن تضامن المحتجين مع حسن بزيوي كاتب فرع الحزب بالمدينة ومراسل جريدة الأتحاد الإشتراكي بأفورار الذي يتابع من طرف رئيس المجلس الجماعي بعد نشره لبيان سبق ان عبرت خلاله ثلاث هيئات حزبية عن تدمرها من تسيير رئيس المجلس للشان المحلي.

وردد المحتجون شعارات من قبيل “أفورار يا جوهرة….خرجو عليك الشفارة ” مستنكرين خروقات رئيس المجلس الجماعي لأفورار وتجاوزاته في عدة مشاريع التي ظلت بعيدة عن خدمة مصالح السكان واتتظاراتهم.

وقد تميزت الوقفة الاحتجاجية بكلمات حسن اوزلماط ومحمد بركات وسبيل محمد الذين ذكروا بالتجاوزات المسجلة وبمختلف المحطات التي تمت فيها محاكمة حسن بزيوي وأعلنوا تضامنهم معه ودعمهم.

وأضاف سالك بان الوقفة حضرها مناضلو الحزب من خريبكة وبني ملال والفقيه بن صالح ومن أزيلال وأفورار؛ علاوة على حشد كبير من أعضاء الشبيبة الاتحادية ببني ملال ومستشارين جهويين ومجموعة من أفراد النقابة الوطنية للتعليم من ال ( ف. د .ش )بجهة بني ملال خنيفرة الى جانب فعاليات جمعوية وسياسية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.