مباشرة بعد اجتماعه مع الوالي لحلو ..رئيس الكوكب المراكشي يستقيل من حزب اخنوش

مباشرة بعد اجتماعه مع الوالي لحلو ..رئيس الكوكب المراكشي يستقيل من حزب اخنوش

- ‎فيسياسة, في الواجهة
149
6

نورالدين بازين

علمنا من مصادر مهتمة بالشأن السياسي الحزبي بمراكش.بأن نعيم مبارك الراضي رئيس الكوكب المراكشي فرع كرة القدم. قدم صباح اليوم الثلاثاء استقالته من حزب التجمع الوطني للأحرار. لأسباب وصفها بالتنظيمية. وتراجع الحزب عن التزاماته وميثاق الشرف الذي يربطه بمناضليه الحقيقيين.
وتأتي هذه الاستقالة، مباشرة بعد الاجتماع الذي خصه كريم قسي لحلووالي جهة مراكش آسفي زوال يوم أمس الاثنين للمكتب المسير لنادي الكوكب المراكشي فرع كرة القدم،باستقبال مطول بمقر الولاية،تم خلاله استعراض الوضعية الحالية للفريق ، والتحديات المطروحة أمام المكتب المسير الجديد لاسيما على مستوى الموارد المالية والوسائل اللوجستيكية بما فيها استغلال الملعب الكبير بالمدينة الحمراء.
اللقاء حضره نعيم مبارك الراضي رئيس نادي الكوكب المراكشي الذي كان مرفوقا بأربعة عناصر من المكتب المسير فرع كرة القدم. إلى جانب رضوان خيرات المدير الجهوي للشباب والرياضة بجهة مراكش آسفي ، ورئيس قسم الشؤون الداخلية بالولاية ، فضلا عن مدير الملعب الكبير.
وبحسب متتبعي الشان الحزبي والسياسي بمراكش، فإن استقالة نعيم مبارك الراضي، من حزب التجمع الوطني للأحرار مباشرة بعد اجتماع مع الوالي لحلو لساعات طوال، تطرح أكثر من علامة استفهام، خصوصا في هذا الوقت بالذات الذي شرع فيه حزب الحمامة في تنظيم هياكله بجهة مراكش آسفي، وإعادة تقييم حصيلة قياديه بهذه الجهة، وترتيب البيت الداخلي للحزب.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،