لطيفة رأفت تحتفي بعقيقة طفلتها الأولى ” ألماس”

0 366

كلامكم

احتفلت الفنانة لطيفة رأفت، إول أمس السبت، بعقيقة طفلتها الأولى، في مدينة الرباط بمنزلها، وسط أصدقائها المقربين وعائلتها.

واختارت رأفت الاحتفال بعقيقة ابنتها “ألماس” بعيدا عن الأضواء وعن أعين الصحافة، وفضلت أن تحتفل في جو عائلي، تسوده العادات والتقاليد المغربية الخاصة بالعقيقة.

وشاركت مع متابعيها ومحبيها لحظات من التحضيرات للحفل، على موقع التواصل الإجتماعي أنستغرام، موجهة من خلاله رسالتها لكل من بارك لها بمولودتها وزارها لتهنئتها: مساء الخير لكل جمهوري الحبيب، شكرا لكم مرة أخرى على رسائلكم الطيبة و أحببت أن أشكر ايضا كل من زارني و بارك لي، مجيئكم شرفني ونورني، سلامي لكم جميعا و مودتي لكم جميعا لأن محبتكم تخجلني يوما بعد يوم و لا يمكن إلا أن أبادلكم نفس مشاعر الحب و التقدير.

وقامت متعهدة الحفلات منية رمسيس، بالاهتمام بكل تفاصيل عقيقة ألماس، من ديكور وحلويات وتزيين الصالون.

وكان مجموعة من الفنانين والوجوه المعروفة، قد توافدوا على بيت لطيفة لتهنئتها بولادتها، لعل أبرزهم الممثلة سعاد النجار والمغنية عائشة تشنويت والمغني حمزة لبيض والموزع المغربي رشيد محمد علي وغيرهم.

ويذكر أن فراش لطيفة رأفت قد ازدان في 12 من شتنبر الجاري، بمولودتها الأولى “ألماس”، في إحدى المصحات الخاصة بمدينة الرباط، كما شاركت مع جمهورها مقطع فيديو يوثق لحظات حملها وتواجدها في المستشفى من أجل الولادة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.