الخليفة:الشعب التونسي الشقيق ابتلي بحاكم، يقود البلاد بعقلية ديكتاتور، ونفسية مريض..

الخليفة:الشعب التونسي الشقيق ابتلي بحاكم، يقود البلاد بعقلية ديكتاتور، ونفسية مريض..

- ‎فيسياسة, في الواجهة
740
6

محمد معاذ

وصف القيادي الاستقلالي، امحمد الخليفة، الرئيس التونسي، قيس سعيد،بكونه يراكم بحماقته الخطايا القاتلة، بعدما قتل الديمقراطية في تونس وحطم آمال الشعب التونسي النوق الى جعل بلدهم نموذجا ديموقراطيا على الصعيد العربي.

واضاف الخليفة الوزيرالسابق في تصريح اعلامي ،بان المنعطف الخطير الذى وضع فيه قيس سعيد تونس الشقيقة بقبوله استقبال رئيس جمهورية الوهم، هو موقف لا يُستغرب منه، بعد اقدامه على حل البرلمان التونسي وانتهاكه للدستور”.

واردف الخليفة قائلا في ذات السياق، بأن حماقة قيس،، وضعته فى صف المتحدى علانية لإرادة ملك وشعب، معتبرا” ما أقدم عليه الرئيس التونسي، قيس سعيد، هو بمثابة إعلان للعداء، وتصرف اخرق،يتنافى جملة وتفصيلا مع موقف الشعب التونسي الشقيق”.

 

واستطرد الخليفة قائلاب” أن سعيد “بحماقته هذه، يراكم الخطايا القاتلة، فبعد أن أنهى الديموقراطية فى تونس الشقيقة، وحطم كل آمال ملايين شعبه وملايين الشعوب العربية،ها هو يحمل معواله الهدام لتحطيم محيطه المغاربى بعقلية ديكتاتور ونفسية مريضة”.

 

مضيفا بان “الحماقات والإرتزاق والأنانيات الخرقاء لا تقود الشعوب إلا إلى الهلاك، ”وهو ما لم يتمناه الخليفة للشعب التونسي الشقيق،وفق تصريحه.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

إعادة فتح 35 مقطعاً طرقياً بعد العواصف الرعدية بالمملكة

حكيم شيبوب أعلنت وزارة التجهيز والماء عن إعادة