الدستوري البنين والحركي بندريوش والاتحادية حازب يودعون ترشيحاتهم لمجلس جهة اسفي.

الدستوري البنين والحركي بندريوش والاتحادية حازب يودعون ترشيحاتهم لمجلس جهة اسفي.

- ‎فيسياسة, في الواجهة
123
6

كلامكم 

 

الدستوري البنين، والحركي بندريوش، والاتحادية ميلودة حازب، يودعون ترشيحاتهم لمجلس جهة اسفي. انطلقت صباح اليوم الاثنين عملية إيداع الترشيحات الانتخابية،لمختلف المحطات الانتخابية، التي ستجري غمارها ،لاول مرة بالمغرب في يوم واحد.

وهكذا استقبل مكتب تلقي الترشيحات بولاية جهة مراكش اسفي خلال هذا الصباح،طلب ترشيح عبد العزيز البنين المنسق الجهوي لحزب الاتحاد الدستوري بجهة مراكش برسم،بصفته وكيلا اللائحة الحزب، للانتخابات الجهوية عن مدينة مراكش، وهو الاختيار الذي سبق القيادي الدستوري ان حسم في امره،بعدمازهد في الترشيح للانتخابات التشريعية،معللا اختياره في تصريح اعلامي سابق، بنزوعه نحو العمل الجهوي،لخدمة الجهوية المتقدمة، والمخططات التنموية،التي جاء بها المشروع الملكي الطموح، للنموذج التنموي الجديد.
وفي نفس السياق علمت الجريدة من مصادرها،بان رشيد بندريوش المنسق الجهوي لحزب الحركة الشعبية،ورئيس جماعة الويدان،الى جانب ميلودة حازب الملتحقة حديثا بحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية،وضعا بدورهما ترشيحيهما زوال اليوم الاثنين ،باعتبارهما وكيلين للائحة حزبيهما، لدى مصلحة إيداع الترشيحات، وذلك برسم استحقاقات مجلس جهة مراكش اسفي.، التي انطلقت رسميا صباح اليوم، وستستمر الى غاية 25 من غشت الجاري،

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت