بلفقيه المكلف بالتنسيق الإقليمي لحزب الوردة بشيشاوة:. الاتحاد الاشتراكي حزب متماسك ومنسجم ،واستهدافه من طرف الخصوم دليل على قوته التنظيمية.

بلفقيه المكلف بالتنسيق الإقليمي لحزب الوردة بشيشاوة:. الاتحاد الاشتراكي حزب متماسك ومنسجم ،واستهدافه من طرف الخصوم دليل على قوته التنظيمية.

- ‎فيسياسة, في الواجهة
190
6

المراسل

 

         قال الاتحادي محمد بلفقيه، وكيل لائحة حزب الوردة برسم تشريعيات 2021 ، أن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية مازال يشكل القوة السياسية الأولى باقليم شيشاوة ،ورقما صعبا داخل المعادلة السياسية،والمشهد الحزبي بالاقليم،متهما من وصفهم ب(اللوبيات و الخصوم) بادعاء “تراجع شعبية الحزب”واختلاق الاشاعات والمغالطات،تدعي وجودانقسامات وانشقاقات في هياكل الحزب بشيشاوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مباشرة بعد الاعلان عن نتائج الغرف المهنية.

واضاف بلفقيه في تصريح اعلامي ،ان ما يروج من ادعاءات واخبار منسوبة كذبا وبهتانا لبعض كوادر الحزب بشيشاوة،حول انقسامات وانشقاقات،ظاخل هياكل الحزب، لا اصل لها الواقع والاساس لها من الصحة،مع العلم ان مناضلي ومناضلات حزب الوردة الحقيقيين، ومناصريه، متمسكون بالحزب ومتحدين،ومنسجمين بشكل قوي وفعال،دون اغفال بعض المناقشات الجانبية،بين مناضلي الحزب، والتي تدخل في إطار الديمقراطية الداخلية،للتنظيم الحزبي،وهي مناقشات تقوي الحزب ولاتفسد الود قضية،حسب تعبير بلفقيه.
وبالمقابل استشهد المنسق الجهوي لحزب لشكر،ووكيل لائحته للغرفة الأولى للبرلمان،بالتوافد الكبير للعديد من المواطنين والمواطنات ،عاى المقر المركزي للحزب بمدينة شيشاوة،وبالمكاتب الفرعية بالجماعات القروية للإقليم ،من اجل الإنخراط ودعم ومساندة مرشحي ومرشحات حزب الوردة، خلال مختلف المحطات الانتخابية المقبلة،مؤكدا،بان حزب الوردة،يشكل لبعض الخصوم رقما صعبا لايمكن تجاوزه ،لذلك لم يجد الخصوم من وسيلة التاثير على تماسك هياكل الحزب وانسجام قيادته المحلية ومناضليه،سوى اختلاق الاشاعات وترويج المغالطات،عزاءا لهم على نجاح الحزب،وصلابة وقوة هياكله التنظيمية،بشهادة الملاحظين والمتتبعين الشأن الحزبي والسياسي باقليم شيشاوة.حسب تصريح محمد الفقيه المكلف بالتنسيق الحزبي للاتحاد الاشتراكي بذات الإقليم.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت