بالصور . شاهد رئيسة كرواتيا ” الفاتنة” التي ألهبت ” الفايس بوك”

0 210

 

كوليندا جرابار كيتاروفيتش، ورغم أنها أول امرأة تتولى منصب الرئاسة في كرواتيا، وتتقن 7 لغات، كما شغلت منصب سفير بلادها إلى واشنطن من عام 2008 إلى عام 2011 وتقلدت مناصب اخرى، علاوة إلى الأزمة الخانقة التي تتخبط فيها البلاد، غير أن كل هذا لم يثر انتباه وسائل الإعلام ورواد الشبكة العنكبوتية بالشكل الذي تم تداول صورها وهي ترتدي ملابس السباحة.

image

فقد انتشرت صور الرئيسة الشقراء أو “الفاتنة” كما لقبها البعض بشكل كبير، كما تطرقت بعض الجرائد الالكترونية للموضوع من زاويتها ، وفي مقارنة طريفة بين حضورها وجمالها والرئيس الفرنسي هولاند وكذا الأمريكي أوباما والرئيس الروسي فلاديمر بوتن ولم تسلم انجيلا ميركل من هذه المقارنة “التي تنم على “عين الحسد” لكرواتيا.

فدائما ما تثير كوليندا جرابار كيتاروفيتش ذات 47 سنة الجدل، حدث ذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا مثيرة لها وهي تتولى عملية طلاء جدران منزلها بنفسها.

image

ونشرت كيتاروفيتش مجموعة من الصور على حسابها في «فيسبوك» وهي تمسك بأدوات الطلاء وترتدي ملابس رياضية عسكرية.

كيتاروفيتش من مواليد 29 أبريل 1968، في قرية بكرواتيا ولكنها قضت طفولتها في الولايات المتحدة الأميركية، التحقت بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، جامعة زغرب، وتخرجت العام 1992 ونالت شهادة البكالوريوس في الآداب باللغتين الإنجليزية والإسبانية. لتتولى منصب رئيسة كرواتيا في 19 فبراير 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.