مراكش تكرم والي الأمن سعيد العلوة: أربعة عقود من التفاني في خدمة الوطن

مراكش تكرم والي الأمن سعيد العلوة: أربعة عقود من التفاني في خدمة الوطن

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
386
0
طارق أعراب

      شهدت مدينة مراكش ظهر اليوم حفل تكريم والي الأمن سعيد العلوة الذي أحيل على التقاعد، بعد مسيرة مهنية حافلة تجاوزت أربعة عقود، تميزت بالتفاني والعمل الجاد ونكران الذات في خدمة الوطن. الحفل الذي نظمته الفعاليات الأمنية بالمدينة كان بمثابة اعتراف بالجهود الكبيرة التي بذلها العلوة طوال مسيرته في مجال حفظ الأمن والنظام.

يعد سعيد العلوة من الأسماء البارزة في السلك الأمني بالمغرب، حيث تقلد عدة مناصب قيادية خلال مسيرته المهنية، متنقلاً بين مختلف ولايات الأمن. عُين والياً للأمن في مراكش في أبريل 2016، بعد أن راكم تجربة غنية في مدن مكناس وتطوان، والرباط، والقنيطرة، ما أكسبه خبرة واسعة في التعامل مع مختلف التحديات الأمنية.

وقد أشاد الحاضرون خلال حفل التكريم بالدور الريادي الذي قام به العلوة في تعزيز الأمن بمراكش، حيث ساهمت جهوده في الحد من معدلات الجريمة والحفاظ على الاستقرار، خاصة في مدينة تعرف حركة سياحية مكثفة. كما أكدوا على أهمية الإرث الذي يتركه لمن سيخلفه في إدارة ولاية الأمن، والذي سيشكل بلا شك أساساً لمواصلة العمل الأمني بنفس الروح والتفاني.

يشار إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار التقدير للكفاءات الوطنية التي ساهمت في خدمة البلاد بتفانٍ، ويعكس تقدير المؤسسة الأمنية للدور المهم الذي يلعبه رجال ونساء الأمن في الحفاظ على استقرار الوطن وأمن المواطنين.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو وصور. أسواق مراكش العتيقة بين واقع الإهمال وشعارات الحاضرة المتجددة: صور كارثية لا تليق بمدينة سياحية

طارق أعراب تُعتبر أسواق مراكش العتيقة واحدة من