عاجل. المحكمة الإدارية تعزل بهية اليوسفي رئيسة جماعة ابن جرير ونائبها الثاني.

عاجل. المحكمة الإدارية تعزل بهية اليوسفي رئيسة جماعة ابن جرير ونائبها الثاني.

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
386
0

كلامكم/ بن جرير

قضت المحكمة الإدارية بمراكش، صباح اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024، بالموافقة على طلب عزل رئيسة المجلس الجماعي ابن جرير، من مكتب و عضوية مع شمال الحكم بالنفاذ المعجل.
هذا وقد تقدم الوكيل القضائي للمملكة، نيابة عن عامل إقليم الرحامنة، بتاريخ 19 شتنبر الماضي، بطلب يرمي إلى عزل الرئيسة ونائبها، حيث تم تحديد تاريخ اول لجلسة في 1 اكتوبر، حيث تأخر الملف لأسبوعظكمهلة لدفاعها من اجل الإدلاء بمذكرة جوابية عن طلب العزل الذي تقدم به عامل اقليم الرحامنة .

و بعدما لم تتقدم بمذكرة جوابية،خلال الجلسة الثانية، أعطتها المحكمة مهلة أخيرة للجواب، لتحجز الملف للمداولة، في الجلسة الثالثة، بتاريخ 15 من نفس الشهر.
كما قضت المحكمة الادارية ايضا، بالموافقة على طلب عزل نائبها الثاني، الحجاج مساعيد، من مكتب و عضوية المجلس الجماعي لابن جرير، مع شمول الحكم بالنفاذ المعجل ايضا.
وبذلك تكون قضية بهية اليوسفي رئيسة جماعية ابن جرير قد أقفلت في اطار هذا الصراع؛ وستبدأ حربا جديدة حول التسابق نحو كرسي الرئاسة لجماعة تعرف صراعات محمومة بين مكوناتها الغير المنسحمة اصلا، حيث لن يكون من السهل الوصول إلى اتفاق سهل خاصة بين الغرمين التقليدين حزب البام وحزب التجمع الوطني للاحرار، و سنوافيكم بمجريات هذا الصراع و كل تطوراته.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك ايضا ان تقرأ

عبد اللطيف وهبي خارج الحكومة في التعديل الوزاري المرتقب؟؟

طارق أعراب في إطار التعديل الحكومي المرتقب في