المستشار الجماعي ‘تاق تاق’ يلتقي المجتمع المدني بالمحاميد لبحث الحلول: لقاء تواصلي وندوة صحفية مرتقبة

المستشار الجماعي ‘تاق تاق’ يلتقي المجتمع المدني بالمحاميد لبحث الحلول: لقاء تواصلي وندوة صحفية مرتقبة

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
405
التعليقات على المستشار الجماعي ‘تاق تاق’ يلتقي المجتمع المدني بالمحاميد لبحث الحلول: لقاء تواصلي وندوة صحفية مرتقبة مغلقة
خديجة العروسي

يعتزم المستشار الجماعي لمراكش والمعارض بالمجلس، المحامي المثير للجدل المعروف عبد الرحيم تاق تاق، والمنتمي لحزب الحركة الشعبية، عقد لقاء تواصلي هام مع المجتمع المدني في منطقة المحاميد. يأتي هذا اللقاء في سياق تدارس المشاكل والتحديات التي تواجه الساكنة، حيث سيتيح الفرصة للتفاعل مع مختلف الفاعلين المحليين والاستماع إلى مقترحاتهم وحلولهم لتحسين الأوضاع.

ويعتبر هذا اللقاء خطوة مهمة نحو تعزيز التواصل بين المجالس المنتخبة والمجتمع المدني، بهدف إيجاد حلول فعالة للتحديات اليومية التي تواجه سكان المحاميد. وسيتناول اللقاء جملة من المواضيع، من بينها القضايا التنموية والبنية التحتية والخدمات الأساسية، بهدف وضع خريطة طريق للتغلب على العقبات الحالية.

كما سيشهد اللقاء تنظيم ندوة صحفية على هامش اللقاء التواصلي، حيث سيتاح لمختلف المنابر الإعلامية بمراكش فرصة الاستماع إلى المستشار الجماعي، ومناقشة القضايا المطروحة بشكل أعمق. ومن المرتقب أن يعلن عن تفاصيل زمن ومكان الحدث قريبًا، مما يتيح للمواطنين ووسائل الإعلام التحضير للمشاركة في هذا الحدث المرتقب.

يتوقع أن يكون اللقاء محطة مهمة لمناقشة أوضاع منطقة المحاميد، لاسيما أن المستشار “تاق تاق” اشتهر بمواقفه الجريئة وانتقاداته الشديدة في المجلس الجماعي، مما يضفي طابعاً خاصاً على هذا الحدث ويزيد من أهمية النقاشات التي ستجرى خلاله.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

حصري. غياب عامل إقليم الرحامنة عن اليوم الوطني للصناعة بسبب عملية جراحية

نورالدين بازين خضع عامل إقليم الرحامنة، عزيز بوينيان،