الملتقى الدولي للإجازة والماستر والتكوين المستمر

الملتقى الدولي للإجازة والماستر والتكوين المستمر

كلامكم

تحتضن الدار البيضاء يومي ال 4/5 أكتوبر الملتقى الدولي للإجازة والماستر والتكوين المستمر بمشاركة أكثر من 12 دولة وذلك بفندق بارسيلو بشارع أنفا.
مجموعة الطالب المغربي التي تنظم هذا الملتقى الدولي لسنوات تقول أنه كان ولا زال فرصة للزوار لتحديد المستقبل الدراسي بالنسبة للطلبة والحاصلين على الباكالوريا ولتعزيز المستوى الأكاديمي للمهنيين وبالتالي الارتقاء في سلم الشغل.

الملتقى يعطي لكل زائر فرصة استكشاف العروض المتاحة والاختيارات المختلفة لاستكمال الدراسة أو حتى الدراسات الموازية حيث يشارك بأروقته جامعات كبرى ومؤسسات ومدارس عليا وطنية ودولية.
سيكون بإمكان الطلبة وأولياء أمورهم وكل الزوار لقاء ممثلي الجامعات والمؤسسات والمراكز إضافة للقاءات مباشرة مع خبراء التوجيه بعين المكان .

عروض الجامعات والمنح المتاحة والحصول على الفيزا وكل التساؤلات العلمية والتقنية ستجد إجابات وشروحات وافية ما يضع الزوار أمام إمكانية التسجيل الفوري بعين المكان.
لاستكمال الدراسة بالمغرب أو بالخارج يوفر الملتقى باقة غنية من الاختيارات حيث تشارك دول ” فرنسا كندا الولايات المتحدة بريطانيا ألمانيا إسبانيا إطاليا الصين والمغرب” تمثلها كبرى الجامعات والمؤسسات.

مجموعة الطالب المغربي نجحت منذ عشرات السنين في مواكبة التطور المتسارع لسوق الشغل ما يتجلى في تنظيمها لكم هائل من الملتقيات الدراسية من بينها ملتقى الإجازة والماستر والتكوين المستمر الذي يستهدف الطلبة والحاصلين على الباكالوريا والموظفين وكذا أرباب الشركات والمقاولات الراغبين في تحسين مستويات الأجراء.

طيلة يومين سيفتح الملتقى أبوابه بالمجان من العاشرة والنصف صباحا إلى السابعة مساء في وجه الزوار في فرصة واعدة لتوجيههم نحو مستقبل دراسي يوازي طموحاتهم وميولاتهم ويواكب سوق الشغل.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

مسلسل الإعفاءات مستمر في جماعة ابن جرير: زلزال إداري يهز الجماعة

طارق أعراب/بن جرير لا تزال جماعة ابن جرير