الشرطة القضائية بمراكش تفتح تحقيقًا مع ضابط أمن ممتاز في قضية تهريب مخدرات

الشرطة القضائية بمراكش تفتح تحقيقًا مع ضابط أمن ممتاز في قضية تهريب مخدرات

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
323
6

خديجة العروسي

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش تحقيقًا قضائيًا تحت إشراف النيابة العامة، يوم الخميس 12 سبتمبر 2024، لتحديد تفاصيل الجريمة المنسوبة لضابط أمن ممتاز في مدينة قلعة السراغنة، والذي يُشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وتهريب المخدرات.

وقد تمكنت المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من تقديم معلومات دقيقة أسفرت عن توقيف الموظف المذكور وهو في حالة تلبس، إذ كان بحوزته 10 كيلوغرامات من صفائح مخدر الشيرا و109 غرامات من مخدر الكوكايين، وذلك أثناء وجوده على متن سيارة خفيفة في قلعة السراغنة.

وفي إطار متابعة التحقيق، تم تنفيذ عملية أمنية في منطقة ريفية بضواحي المدينة أسفرت عن توقيف مشتبه به آخر في ترويج المخدرات. كما تم ضبط سيارة نفعية محملة بكميات كبيرة من مادة الكيف، إلى جانب بندقية صيد، خراطيش، أسلحة بيضاء، ولوحات ترقيم يشتبه في كونها مزورة.

تم وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة، وتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد جميع تفاصيل القضية وتوقيف المتورطين الآخرين.

وفي هذا السياق، أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارًا بتوقيف موظف الشرطة المشتبه فيه مؤقتًا عن العمل حتى انتهاء المسطرة القضائية وإصدار الأحكام التأديبية اللازمة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

الرحامنة.حجز حوالي 900 لتر من ماء الحياة برأس العين

حكيم شيبوب في عملية نوعية، تمكن قائد قيادة