ميكرو طروطوار: سياح أجانب يثنون على الحملة الأمنية في مراكش: أمان وراحة في قلب المدينة

ميكرو طروطوار: سياح أجانب يثنون على الحملة الأمنية في مراكش: أمان وراحة في قلب المدينة

نورالدين بازين/ تصوير: ف. الطرومبتي

تُسجل الحملة الأمنية الكبيرة التي نفذتها الشرطة في مدينة مراكش ردود فعل إيجابية من قبل السياح الأجانب الذين زاروا المدينة مؤخراً. جريدة كلامكم قامت بجولة ميدانية مع ميكرو طروطوار لجمع آراء الزوار الدوليين حول فعالية الحملة وتأثيرها على تجربتهم السياحية.

 

أشاد معظم السياح الأجانب بالحملة الأمنية، معتبرين أنها عززت شعورهم بالأمان خلال إقامتهم في مراكش. “لقد لاحظنا تحسنًا كبيرًا في مستوى الأمان، وهذا يجعلنا نشعر براحة أكبر أثناء التنقل في المدينة”، قالت سيدة من فرنسا. وأضاف سائح من اسبانيا، “الإجراءات الأمنية تجعلني أشعر بالاطمئنان، خاصة في الأماكن السياحية المزدحمة”.

 

وأشار عدد من السياح إلى أن الحملة الأمنية كانت لها تأثير إيجابي على تجربتهم السياحية. “من الواضح أن السلطات تعمل بجد للحفاظ على أمان الزوار، وهذا يساهم في جعل الرحلة أكثر سلاسة وراحة”، قال سائح من تونسي. وتابع آخر من الولايات المتحدة، “وجود عناصر الأمن بشكل ملحوظ يعطي انطباعًا إيجابيًا عن مدى اهتمام المدينة بأمن السياح”.

استقبال دافئ من قبل السياح

التصريحات الإيجابية من السياح الأجانب تعكس استقبالهم الدافئ للحملة الأمنية. بينما قد يعتبرها البعض إجراءً ضروريًا للحفاظ على النظام العام، يراها الآخرون كدليل على اهتمام المدينة بسلامة زوارها. “الملاحظة الإيجابية من السياح تعزز سمعة مراكش كوجهة سياحية آمنة وجذابة”، أضاف سائح من بريطانيا.

تجسد ردود فعل السياح الأجانب إقبالاً إيجابيًا على الحملة الأمنية في مراكش، حيث يعتبرونها خطوة هامة نحو تعزيز الأمان وراحة الزوار. هذا التقدير يعكس نجاح الحملة في تحقيق أهدافها وضمان تجربة سياحية ممتعة وآمنة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

المقاوم الفذ مولاي عبد السلام جبلي يستحضر مراكش زمن الحماية الفرنسية من خلال برنامج دردشة (الجزء الأول)

كلامكم مولاي عبد السلام الجبلي أيقونة فذة من