العامل بنشيخي يعطي تعليمات بإزالة شارة “POLICE” من سيارة جماعة أوريكة

العامل بنشيخي يعطي تعليمات بإزالة شارة “POLICE” من سيارة جماعة أوريكة

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
817
6

حكيم شيبوب

أوريكة، 5 سبتمبر 2024 – بعد نشر مقال في جريدة “كلامكم” تحت عنوان “سيارة (ج) بشارة ‘POLICE’ تثير تساؤلات في جماعة أوريكة: هل هناك شرطة خاصة جديدة؟”، علمت الجريدة أن عامل إقليم الحوز، رشيد بن شيخي، قد أعطى تعليمات صارمة لإزالة الشارة التي تشير إلى الشرطة من السيارة المثيرة للجدل.

وقد أثارت سيارة تحمل شارة “POLICE” تساؤلات بين سكان جماعة أوريكة، حيث اعتقد البعض أنها تشير إلى وجود وحدة شرطة جديدة أو خاصة في المنطقة. وأثار هذا الأمر حالة من القلق والتساؤل حول طبيعة الجهات الأمنية التي تتواجد في المنطقة وما إذا كانت هناك إجراءات جديدة تتعلق بالأمن المحلي.

و في استجابة للجدل الذي أثارته هذه السيارة، أصدر عامل إقليم الحوز، رشيد بن شيخي، تعليمات واضحة بضرورة إزالة الشارة التي تحمل عبارة “POLICE”. وتأتي هذه الخطوة في إطار توضيح الموقف أمام المواطنين وتجنب أي لبس بشأن دور الجهات الأمنية في المنطقة.

وقد عبر عدد من سكان جماعة أوريكة عن ارتياحهم لإجراءات السلطات، مؤكدين أهمية توضيح الأمور بشأن أي تغييرات أو إضافة جديدة في الأجهزة الأمنية. وأشادوا بسرعة استجابة عامل الإقليم لضمان وضوح الرؤية وتجنب أي لبس قد ينشأ بين المواطنين.

 

عن جريدة “كلامكم”

جريدة “كلامكم” هي مصدر رئيسي للأخبار المحلية والإقليمية في المغرب، وتواصل تقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأحداث الجارية في مختلف مناطق المملكة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

المقاوم الفذ مولاي عبد السلام جبلي يستحضر مراكش زمن الحماية الفرنسية من خلال برنامج دردشة (الجزء الأول)

كلامكم مولاي عبد السلام الجبلي أيقونة فذة من