تدشين فرع جديد للتعاضدية العامة للتربية الوطنية في شيشاوة

تدشين فرع جديد للتعاضدية العامة للتربية الوطنية في شيشاوة

- ‎فيمجتمع
301
6

شيشاوة/ كلامكم

في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز القرب من منخرطيها وتقديم خدمات متميزة، أشرفت التعاضدية العامة للتربية الوطنية يوم الإثنين 02 شتنبر 2024 على تدشين مقر جديد في إقليم شيشاوة.

وقد قاد هذا الحدث ميلود معصيد، رئيس التعاضدية، بحضور عدد من الشخصيات البارزة، من بينها المدير الإقليمي لشيشاوة، مدير الموارد البشرية للتعاضدية، وكاتب الفرع الجهوي، والمسؤول المحلي عن فرع شيشاوة، إلى جانب ممثلين عن السلطات المحلية والمجلس الجماعي.

وخلال حفل التدشين، أكد معصيد أن هذه الخطوة تعكس التزام التعاضدية بتطبيق سياسة القرب وتحسين جودة الخدمات المقدمة لنساء ورجال التعليم وأسرهم. وأضاف أن المقر الجديد سيسهم في تخفيف عبء التنقل إلى مدينة مراكش، حيث سيتيح للمنخرطين تقديم طلباتهم واستلام الخدمات المتعلقة بالملفات المرضية والتقاعد ومنح الوفاة، بالإضافة إلى الحصول على الاستشارات اللازمة.

كما أعلن معصيد عن نية التعاضدية في إحداث مختبرات للتحليلات الطبية بالمجان في شيشاوة، على غرار ما هو معمول به في الدار البيضاء. وأوضح أن التعاضدية تواصل جهودها لتوفير مقرات مناسبة تلبي احتياجات الأسرة التعليمية في مختلف المناطق، مع الالتزام بأعلى معايير الخدمة وأخلاقيات العمل التعاضدي.

و يأتي هذا التدشين كجزء من الجهود المستمرة لتعزيز التواصل والتفاعل مع المنخرطين وتقديم الدعم اللازم لهم، بما يساهم في تحقيق الأهداف المرسومة لتحسين الخدمات وتلبية تطلعات الأسرة التعليمية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

حادثة سير مميتة: وفاة سائق سيارة إسعاف على طريق آسفي

خديجة العروسي وقع حادث سير مميت ليلة يوم