مراكش: تصعيد الإجراءات الأمنية لتحقيق الأمن العام وضبط المخالفات المرورية

مراكش: تصعيد الإجراءات الأمنية لتحقيق الأمن العام وضبط المخالفات المرورية

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
346
6

كلامكم

في إطار تحقيق أهداف المخطط الأمني الذي أطلق الأسبوع الماضي لمكافحة الجرائم الماسة بالأمن العام، وتعزيز الرقابة على المخالفات المرورية والسياقات الخطيرة، تواصل مصالح الأمن في مراكش جهودها المكثفة لليوم السابع على التوالي.

خلال ليلة 30 و31 غشت، حققت مختلف المناطق التابعة لولاية أمن مراكش نتائج ملحوظة، حيث تمكنت من توقيف 433 شخصاً، بينهم 114 مبحوثاً عنهم على الصعيد الوطني بتهم تتعلق بالجرائم الأخلاقية.

في سياق الحملة، تم ضبط وإيداع 51 مركبة بالمحجز البلدي، وذلك بسبب مخالفتها لقوانين السلامة المرورية. وقد شملت الإجراءات ضبط 792 مخالفة مرورية، منها 398 مخالفة تتعلق بسياقة الدراجات النارية بدون خوذة، بالإضافة إلى إيداع 175 دراجة نارية أو ثلاثية العجلات بالمحجز بسبب انتهاك سائقيها لقوانين السير وتعريض سلامة الآخرين للخطر.

تشارك في هذه العمليات الأمنية فرق متعددة من الشرطة القضائية ودوائر الشرطة وفرق التدخل. يشار إلى أن الأيام الستة الأولى من الحملة قد شهدت أيضاً توقيف 1217 شخصاً وإيداع 224 مركبة بالمحجز البلدي.

تسعى هذه الحملة إلى تعزيز الأمن العام في المدينة وضمان سلامة المواطنين عبر تصعيد الإجراءات الأمنية ومكافحة الجرائم والمخالفات المرورية بشكل فعال.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

الرحامنة.حجز حوالي 900 لتر من ماء الحياة برأس العين

حكيم شيبوب في عملية نوعية، تمكن قائد قيادة