بالصور. نفوق أسماك صهريج حدائق المنارة التاريخية

بالصور. نفوق أسماك صهريج حدائق المنارة التاريخية

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
662
6

خاص/ كلامكم

الصور خاصة بكلامكم

في خبر يلقي بظلاله على جمالية حدائق المنارة التاريخية، تعاني الأسماك بصهريج المنارة من مصير مأساوي، حيث تم تسجيل 20 حالات نفوق جماعية لهذه المائية. وفي ظل انتشار التقارير حول هذه الحالات، يطالب الخبراء بضرورة التدخل الفوري وتطبيق إجراءات مناسبة لحماية الحياة المائية في هذا المعلم التاريخي الذي يجذب الزوار من كل مكان.

 في تفاصيل الحدث التي تؤكد أنه على إثر إشعار من دورية الشرطة المرابطة بحدائق المنارة التاريخية، الخاضعة للنفوذ الترابي لمنطقة أمن المنارة، تمت معاينة نفوق مجموعة من الأسماك الكبيرة الحجم، من وزن حوالي 15 كلغ، على مستوى صهريج الحدائق المذكورة.

ووفق مصادر كلامكم ، أنه و بعد انتقال الدائرة الأمنية والشرطة القضائية ، وبعد التنسيق مع المسؤول عن الحدائق، أفاد أن الأمر يتعلق بحوالي 20 سمكة، وأن سبب نفوقها راجع لنقص المياه، بعد تصريفها لتنقية الصهريج من الأوحال.

وللإشارة تزداد الأزمة البيئية في صهريج المنارة التاريخي بأبعاد مقلقة، حيث تفشى ظاهرة نفوق أسماك سهريج المنارة بشكل مفاجئ ومستمر، هذا المشهد يثير قلق السلطات المحلية والمهتمين، الذين يناشدون بضرورة إجراء تحقيقات شاملة لمعرفة أسباب هذه النوبات الجماعية للنفوق. وسط هذا الخطر المتزايد، يتساءل السكان المحليون عن مستقبل صهريج المنارة كمعلم تاريخي ومصدر رئيسي للسياحة .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو. الاحتجاجات تتصاعد في جماعة حربيل تامنصورت: مهرجان التبوريدة في مواجهة أزمة النظافة

طارق أعراب في مشهد يعكس توترًا اجتماعيًا عميقًا،