فيديو. مباشرة بعد فيديو كلامكم.. جماعة مراكش تحشد “خبراء” ساحة جامع الفنا من أجل الاطلاع على نوعية الزليج ..

فيديو. مباشرة بعد فيديو كلامكم.. جماعة مراكش تحشد “خبراء” ساحة جامع الفنا من أجل الاطلاع على نوعية الزليج ..

- ‎فيTV كلامكم, في الواجهة, مجتمع
1854
التعليقات على فيديو. مباشرة بعد فيديو كلامكم.. جماعة مراكش تحشد “خبراء” ساحة جامع الفنا من أجل الاطلاع على نوعية الزليج .. مغلقة

نورالدين بازين/ تصوير: ف. الطرومبتي

لم يجد نائب رئيسة المجلس الجماعي لمراكش محمد الادريسي، بدا من عدم رده على سؤال طرحه مراسل جريدة كلامكم عليه ، وهو يتفقد بمعية “خبراء” جلهم من رواد ساحة جامع الفنا، صباح اليوم الخميس 13 يونيو 2024، الزليج الذي يمكن توظيفه بأرضية الساحة، ( لم يجد بدا) من تحديد التاريخ  لبداية الأشغال وتبليط أرضية الساحة التاريخية.

وقد تفاجأ نائب عمدة مراكش من سؤال مراسلنا، الذي حضر بعين المكان، حول تاريخ بداية الاشغال وتبليط أرضية الساحة،مما وضعه في حرج كبير حول تحديد التاريخ، خشية من عدم الوفاء به، وطلب عدم رده على السؤال.

وكان النائب محمد الادريسي، العائد توا من العاصمة سيول بمعية نواب ومنتخبين من جماعة مراكش( لنا عودة لهذه الموضوع بالتفصيل)،قد اجتمع مع رؤساء جمعيات تمثل ساحة جامع الفنا، مباشرة بعد نشرنا لفيديو ومقال حول موضوع الزليج، وتفقد بمعيتهم مرفوقين بباشا المدينة القديمة بمراكش وتقني الجماعة ومسؤول الشركة المكلفة بالاشغال، أنواع الزليج الصالح للأرضية والذي يمكن استخدامه بالساحة، التي تنتظر أن يعيد لها الاعتبار بعد أن فقدت بريقها مؤخرا.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

سقراطيس المنتخب..

ذ .ادريس المغلشي . ليس بالسهل ان تبصم