ذو سوابق عدلية يهشم زجاج سيارات بمراكش

ذو سوابق عدلية يهشم زجاج سيارات بمراكش

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
370
6

حكيم شيبوب

أقدم شاب في الثلاثينات من عمره، خرج من السجن صباح اليوم السبت حوالي الساعة الرابعة صباحا، على تهشيم زجاج ست سيارات، كانت مركونة بمدخل درب النادي حي عين اطي بمراكش، حيث عمل على زرع الهلع في صفوف ساكنة الحي، قبل أن يغادره إلى وجهة مجهولة، لتتمكن بعد ذلك عناصر الشرطة القضائية من إيقافه.

وأفاد مالك إحدى السيارات التي تعرض زجاجها للتكسير، في تصريح لكلامكم، أن المعني بالأمر هاجم في البداية، وهو في حالة غير طبيعية، سيارته، حيث حطم واجهتها  قبل أن يشرع في تحطيم زجاج السيارات المركونة بالحي السكني.

وقد اسفرت التحريات المنجزة من قبل الوحدات الامنية المكونة من الدائرة 15 وفرقة الشرطة القضائية، من تحصيل معلومات أولية تفيد أن الامر يتعلق بشخص حديث الخروج من السجن، وتحديد منزل يحتمل ولوجه اليه بحي رجا فالله، حيث باشر ت الدائرة 15 الى جانب فرقة محاربة العصابات عملية ترصد امام المنزل المذكور.

وبعد سلسلة من الإشعارات التي توصلت بها المصالح الأمنية، يضيف المصدر ذاته، انتقلت عناصر من الشرطة القضائية إلى مكان الواقعة لإجراء المتعين، ومباشرة عملية البحث عن المعني بالأمر، حيث جرى اعتقاله قرب مقبرة عين اطي وهو في حالة غير طبيعية. ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، في أفق إحالته على القضاء لمتابعته بحسب المنسوب إليه.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

اصابة شخص بحروق بمادة ” الدوليو “في ظروف غامضة بمراكش

كلامكم أفادت مصادر كلامكم ،  ليلة اليوم الثلاثاء،