البام .. مكتب سياسي بدون برلمانيين وفتيحة العيادي تلتحق بالتشكيلة

البام .. مكتب سياسي بدون برلمانيين وفتيحة العيادي تلتحق بالتشكيلة

- ‎فيسياسة, في الواجهة
551
6

كلامكم/ الرباط

استثنى المجلس أعضاء المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، خلال الدورة 28 للمجلس المنعقدة اليوم السبت 11 ماي 2024 بمدينة سلا،  برلمانيو الحزب من تشكيلة المكتب السياسي للحزب الذي تمت المصادقة عليه بالاجماع.

وتضمنت لائحة أعضاء المكتب السياسي للبام كل من فاطمة السعدي وفتيحة العيادي وهدى المغاري وإيمان عزيزو، وعلي بلحاج وهشام صابيري وسمير بلفقيه وعبد الرحيم بوعزة وخليد حاتيمي وادابدا الشيخ حمادو ويونس معمر.

كما تضم ذات اللائحة أعضاء بالصفة هم وزراء الحزب ورؤساء مجالس الجهات ورئيسي الفريقين البرلمانيين بكل من مجلس النواب ومجلس المستشارين، وممثل منظمة الشباب، ورئيسة منظمة النساء، وأمين مال الحزب، ورؤساء الجهات..

وفي نفس السياق،عبرت المنسقة الوطنية للقيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، فاطمة الزهراء المنصوري؛ عن افتخارها الكبير بعقد هذه الدورة وبحضور المناضلات والمناضلين المتشبثين بقيم ومشروع الحزب المجتمعي الحداثي، مشددة على أهمية مواصلة الإنخراط والتضحية من أجل تنزيل قيم الحزب على أرض الواقع.

وعرجت المنصوري في كلمتها على المسار السياسي الكبير لبعض القادة الذين يحضرون اليوم أشغال دورة المجلس الوطني، مؤكدة أن حضورهم هذا يأتي في إطار ارتباطهم الكبير بأسس وقيم حزب الأصالة والمعاصرة.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

اصابة شخص بحروق بمادة ” الدوليو “في ظروف غامضة بمراكش

كلامكم أفادت مصادر كلامكم ،  ليلة اليوم الثلاثاء،