صراع بين المختار الزاوية و المصطفى الكفراوي يؤجل دورة أولاد الدليم للمرة الثانية

صراع بين المختار الزاوية و المصطفى الكفراوي يؤجل دورة أولاد الدليم للمرة الثانية

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
638
6

كلامكم

يبدو أن السيناريو الذي توقعته جريدة كلامكم، للمجلس القروي أولاد الدليم التابع لعمالة مراكش، يمضي الى نهايته، فقد تكررت نفس العملية التي بدأت قبل اسبوع وتأجلت الدورة العادية لشهر مايو للمجلس للمرة الثانية اليوم الجمعة 10 مايو  الجاري بسيب عدم اكتمال النصاب القانوني.

وكشفت مصادر كلامكم أن الصراع الءي دار بين المختار الزاوية والمصطفى الكفراوي أجل دورة ماي لاسبوع اخر
بعد ادراج نقطة في جدول اعمال الدورة تخص عزل عضوين من البام بحجة الغياب عن دورات المجلس، في حين ان الأمر يتعلق بحسبات سياسية.

وقد تم تأجيل الدورة مجلس اولاد الدليم  من أجل عقدها للمرة الثالثة بعد أسبوع من اليوم، وهو ما يوضح وجود أزمة كبيرة بين الرئيس مصطفى الكفراوي واعضاء المجلس وفقد الثقة بينهم، بسبب ما وصفته مصادر كلامكم انفراد الرئيس بالقرارات وادراج نقط تشم فيها رائحة السياسة.

 

وأضافت المصادر نفسها، أن مجموعة من اعضاء المجلس قاطعوا الدورة احتجاجا على انفراد الرئيس مصطفى الكفراوي بالملفات التدبيرية للمجلس، مؤكدا أن الرئيس  كفر به اعضاء، المجلس المقاطعين لدورة مايو لامرة الثانية على التوالي التي تأجلت الى الاسبوعةالقادم في دورة ثالثة قد تؤدي ان لم تتم الى تدخل السلطة واعادة انتخاب رئيس جديد للمجلس يسبب فقد الثقة.

وأشارت المصادر ذاتها، أن انعقاد الدورة في الدور الثالث الاسبوع المقبل ستعرف نفس السيناريو .

ولم تستبعد ان يتم اقالة الرئيس الكفراوي من منصب رئيس المجلس واعادة انتخاب رئيس آخر، حصوصا أن الذين قاطعوا دورة مايو  أغلبهم  من نفس حزب الأصالة والمعاصرة الذي ينتمي اليه الرئيس الكفراوي.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

اصابة شخص بحروق بمادة ” الدوليو “في ظروف غامضة بمراكش

كلامكم أفادت مصادر كلامكم ،  ليلة اليوم الثلاثاء،