شيشاوة تتعزز بمركز النصر لتصفية الكلي الدياليز

شيشاوة تتعزز بمركز النصر لتصفية الكلي الدياليز

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
176
6

رشيد المازوني

تعزز العرض الصحي للقطاع الخاص بافتتاح أول مركز لتصفية الكلي النصر بتجهيزات جديدة ومتطورة، حيث يوفر لمرضى القصور الكلوي امكانية القيام بتصفية الكلي، والمتابعة الصحية لمرضى القصور الكلوي وكل الامراض المتعلقة بالكلي وارتفاع الضغط الدموي بطرق وأجهزة متطورة تعتبر آخر صيحات الصناعة الطبية في هذا المجال.

كما يوفر استقبال ورعاية خاصة للمرضى ومتابعة طبية خلال حصص تصفية الكلي.

 

ويعتبر هذا المركز الأول من نوعه بعد معاناة كبيرة بسبب تنقل مرض القصور الكلوي باقليم شيشاوة ونواحيه وسيوفر هذا المركز خدمات صحية قريبة لمجموعة من الجماعات الترابية التابعة لإقليم شيشاوة واقليم الصويرة وخاصة الجماعات القريبة لتراب عمالة شيشاوة. علما أن أن هذا المركز يستقبل جميع أنواع التغطية الصحية بالمغرب بحكم الاتفاقيات التي تجمعه معها بما فيها (أمو تضامن نظام الراميد سابقا ).

ويسهر على تسيير المركز أطباء مشهود لهم بالكفاءة في مجال طب الكلي يرأسهم الدكتور فؤاد المازني، كما أنه يتوفر على طاقة استيعابية تصل إلى 52 آلة تصفية من النوع الممتاز .

كما يوفر المركز خلال حصص التصفية جميع وسائل الراحة والعناية الصحية، علما أن المركز سيخفف المعاناة على مرضى القصور الكلوي بجماعات شيشاوة وبعض جامعات اقليم الصويرة وأمزميز، إضافة إلى توفير خدمة زيارة أطباء الكلي متخصصين بالمركز لهم تجربة كبيرة في الميدان.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

الحكومة تقرر رسميا زياة 10 دراهم في سعر البوطا الكبيرة ابتداء من يوم غذ الاثنين..

كلامكم أفادت مديرية المنافسة والأسعار والمقاصة بوزارة الاقتصاد