شرطي يطلق الرصاص في مواجهة كلب وصاحبه بمراكش

شرطي يطلق الرصاص في مواجهة كلب وصاحبه بمراكش

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
600
6

كلامكم

 

اضطر موظف شرطة يعمل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، ليلة يوم الأحد 14 أبريل 2024، لاستعمال سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لإيقاف شخص يبلغ من العمر 19 سنة، كان في حالة اندفاع قوية وعرّض سيدتين وعناصر الشرطة بحي البهجة لتهديد جدي وخطير بتحريض كلب من فصيلة شرسة.

وحسب مصدر لـكلامكم، فإن دورية للشرطة تدخلت بسبب خلاف بين سيدة و شاب، ليتم تحريض كلب من فصيلة شرسة، مما ادى الى جروح المرأة على مستوى الفخد بسبب عضة الكلب،  فيما أصيبت امرأة أخرى بشظايا الرصاص الذي اطلق على الكلب من طرف الشرطة التي تدخلت في الحين، كما تعمد الشاب مواجهة موظفي الشرطة بمقاومة عنيفة عن طريق تحريض الكلب المذكور.

ولتحييد الخطر الصادر عن الكلب المذكور اضطر موظف الشرطة لإطلاق عيارات نارية أصابت الكلب المهاجم، فيما شظايا الرصاص اصابت امرأة ، وذلك قبل أن تسفر هذه العملية الأمنية عن إيقاف المشتبه فيه.

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، بينما تم تقديم الاسعافات الضرورية للضحيتين المصابتين بقسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي محمد السادس.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

القبض على مروج للمخدرات بمراكش.. واشنو لقاو عندو…

حكيم شيبوب تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة سيدي