سابقة. بعد دعوتهم.. رئيسة جماعة تاسلطانت دارت خاوية في عامرة لأعضاء المجلس وها كيفاش؟ + فيديو

سابقة. بعد دعوتهم.. رئيسة جماعة تاسلطانت دارت خاوية في عامرة لأعضاء المجلس وها كيفاش؟ + فيديو

- ‎فيTV كلامكم, في الواجهة, مجتمع
1289
6

نورالدين بازين

     وجد أعضاء مجلس جماعة تاسلطانت لمفردهم في قاعة الاجتماعات بمقر الجماعة، في غياب أي مخاطب بعدما تلقو دعوة من رئيسة مجلس جماعة تاسلطانت البامية زينب شالا، التي وجهت لهم دعوة شخصية من أجل الحضور لمناقشة برنامج عمل ولم تحضر.
ووفق مصادر جريدة كلامكم، فقد حضر أعضاء مجلس تاسلطانت و جميع أعضاء  الجماعة، بناءا على مخرجات الإجتماع الأخير مع والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش فريد شوراق، فحضر الجميع بينما غابت الرئيسة و ممثل مكتب الدراسات الذي نال صفقة اعداد برنامج العمل .
وأمام هذا المشهد السوريالي، استشاط أعضاء وعضوات المجلس الجماعي غضبا، وصبوا جام غضبهم في جل تدخلاتهم المتتالية،على غياب الرئيسة البامية التي وجهت لهم الدعوة شخصيا لحضور اجتماع مناقشة برنامج عمل ولم تحضر، إلى جانب مكتب الدراسات الذي غاب بدوره عن هذا الاجتماع وهو المعني الأول به.
واعتبر الأعضاء والعضوات بالمجلس المذكور، هذا الفعل استهتارا بالمجلس واعضاءه، وإهانة لهم، مؤكدين أن مصلحة جماعة تاسلطانت وساكنتها أصبحت مهددة بمثل هذه المشاهد غير المسؤولة، مشيرين أنها سابقة في تاريخ المجالس المنتخبة، أن تدعو  رئيسة المجلس لاجتماع ولا تحضره ولا تعتذر عن غيابها.
مزيدا من التفاصيل في فيديو موثق لنائبة الرئيسة لبنى محب الله عضوة المجلس الجماعي لجماعة تاسلطانت:

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

قلعة بوابوض جزولة قرب ايمينتانوت من العهد المرابطي تندثر ولا أحد يهتم.

محمد خالد قلعة بوابوض جزولة قرب ايمينتانوت من