مستشار يجر رئيس جماعة أغبار إلى القضاء بسبب “تزوير محاضر” و يطالب وكيل الملك بتقديمه في حالة اعتقال

مستشار يجر رئيس جماعة أغبار إلى القضاء بسبب “تزوير محاضر” و يطالب وكيل الملك بتقديمه في حالة اعتقال

- ‎فيآخر ساعة, في الواجهة, قضايا و حوادث
387
التعليقات على مستشار يجر رئيس جماعة أغبار إلى القضاء بسبب “تزوير محاضر” و يطالب وكيل الملك بتقديمه في حالة اعتقال مغلقة

تقدم المستشار بالمجلس الجماعي لأغبار إبراهيم آيت بوهو، مؤخرا، بشكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، ضد رئيس المجلس الجماعي لأغبار.

و اتهم المستشار المذكور، رئيس الجماعة، بتزوير محاضر جلسات الاجتماع و صنع محاضر تتضمن وقائع غير صحيحة و تدخلات للأعضاء أثناء انعقاد الاجتماعات المذكورة لا تمت للواقع بصلة، و ذلك خلال دورة فبراير 2024 العادية للمجلس الجماعي لأغبار.

و أضاف المصدر ذاته، بان أحد الاجتماعات لم ينعقد أصلا و تم صنع محضر له، موردا في شكايته التي توصلنا بنسخة منها: أن “ما طال محضر المجلس الجماعي من تزوير و تحريف يتجلى في تضمين المحضر العبارة التالية: و قد حضر (..) خليفة قائد قيادة ثلاث نيعقوب باعتباره ممثل السلطة في حين أنه لم يكن حاضرا في الاجتماع المنعقد”.

و طالب المستشار المذكور من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، بإجراء بحث مع رئيس الجماعة و تقديمه في حالة اعتقال، بسبب ما اعتره ذات المصدر إقدام “رئيس المجلس الجماعي لأغبار على تلاعبات و تزوير و تحريف و خلق وقائع كاذبة يعلم بعدم حدوثها ما يشكل أفعالا إجرامية مخالفة للقانون و الأنظمة الجاري بها العمل و معاقب عليها و منافية للتوجهات الملكية في تدبير الشأن العام و القوانين المنظمة للجماعة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

سقراطيس المنتخب..

ذ .ادريس المغلشي . ليس بالسهل ان تبصم