فيديو. حفل توزيع جائزة المرأة القاضية برسم سنة 2024 في نسختها الثالثة عشر

فيديو. حفل توزيع جائزة المرأة القاضية برسم سنة 2024 في نسختها الثالثة عشر

- ‎فيTV كلامكم, في الواجهة
283
6

الرباط/كلامكم

نظم نادي قضاة المغرب اليوم الجمعة حفل توزيع جائزة المرأة القاضية برسم سنة 2024، في نسختها الثالثة عشر، وذلك بمناسبة تخليد اليوم العالمي للمرأة. وقد تم هذا الاختيار بناءا على توصيات الدورة الأولى لمجلسه الوطني، وبناء على مناقشات ومعايير حددها المكتب التنفيذي للنادي

فيما تم الاختيار أيضا بناءا على المشاركة المكثفة للمرأة القاضية في مبادراته الرامية إلى الدفاع عن الاستقلال الفعلي والحقيقي للسلطة القضائية. كما تمت مراعاة الدور الحيوي الذي تلعبه المرأة القاضية.

ويتعلق الأمر بكل من خولاء الودغيري؛ مستشارة لدى محكمة الاستئناف بفاس، وأمينة مجيدي؛ قاضية لدى المحكمة الاجتماعية بالدار البيضاء، وبشرى الشيباني؛ قاضية لدى المحكمة الابتدائية التجارية بالرباط.

كما تم منح الجائزة لكل من فتيحة السوسي؛ قاضية لدى المحكمة الابتدائية الإدارية بوجدة، وإقبال بونيف؛ قاضية لدى المحكمة الابتدائية بالرباط، وسناء المودن؛ قاضية لدى المحكمة الابتدائية بخنيفرة، وخديجة ياسين؛ قاضية لدى المحكمة الابتدائية بالمحمدية.

النادي منح الجائزة أيضا لكل من سارة الوكيلي؛ نائبة وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، وكريمة البخاري؛ قاضية لدى المحكمة الاجتماعية بالدار البيضاء، وفتيحة اليوبي؛ قاضية لدى المحكمة الابتدائية بمراكش.و للتذكير الحفل سيتم تنظيمه بأحد الفنادق بسلا و سيتقدمه إفطار جماعي لفائدة السادة القضاة بالمملكة المغربية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

دارمانان يشيد بالتعاون الأمني المتميز بين فرنسا والمغرب

كلامكم اأشاد وزير الداخلية وما وراء البحار الفرنسي،