دعما لضحايا زلزال الحوز.. برنامج “قلبي اطمأن” يشارك حكايات مؤثرة من جماعة إمكدال

دعما لضحايا زلزال الحوز.. برنامج “قلبي اطمأن” يشارك حكايات مؤثرة من جماعة إمكدال

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
235
6

اختار الشاب الإماراتي “غيث”، صاحب البرنامج الشهير “قلبي اطمأن” المعروف بأعماله الإحسانية، ضحايا زلزال الحوز للمشاركة في إحدى حلقات الموسم الجديد من البرنامج.

ونشر “غيث”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، فيديو من إقليم الحوز، بالضبط بجماعة إمكدال، وأرفقه بتعليق جاء فيه: “قرية إمكدال في المغرب واحدة من 2000 قرية تأثروا بالزلزال الذي هز قلوبنا جميعاً، قصص وحكايات سنراها ونسمعها بلسان أهل القرية تصف شعورهم في تلك اللحظة”.

وأطلق صناع البرنامج، على منصة “يوتيوب” مساء أمس الجزء الأول، من الحلقة، والتي ظهر من خلالها سكان القرية، الذين تأثروا بزلزال الحوز، يحكون قصصهم، ويصفون شعورهم في تلك اللحظة.

كما قام “غيث”، خلال هذا الجزء، بإعلان مساعدته لأهل قرية أمكدال، أبرزهم إمام المسجد الذي تم اهداءه عمرة من طرف البرنامج، مع بناء منزل له، إلى جانب التكفل بأيتام القرية، والعديد من المشاريع التي ستظهر في الحلقات القادمة.

ومن المنتظر، أن يعلن “غيث”، خلال الجزء الثاني، من الحلقة، التي ستبث مساء اليوم الخميس، على منصة يوتيوب، على العديد من المفاجآت لأهل القرية.

ويشار إلى أن المغرب عرف، يوم الجمعة 8 شتنبر الماضي، زلزال مدمرا ضرب عددا من الأقاليم، بلغت قوته 6.8 درجات، وخلَّف آلاف الوفيات والمصابين، وخسائر مادية كبيرة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

الجهود القيادية للملك محمد السادس في مواجهة تداعيات زلزال الحوز.. دور القيادة الرشيدة في تخفيف آثار الكارثة وتقديم الدعم للمتضررين

زلزال الحوز الذي وقع في الثامن من شهر