ضمنها مراكش.. الحموشي يؤشر على تعينات جديدة في مناصب المسؤولية

ضمنها مراكش.. الحموشي يؤشر على تعينات جديدة في مناصب المسؤولية

- ‎فيآخر ساعة, في الواجهة, وطنية
203
6

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني اليوم الأربعاء عن قائمة جديدة تتضمن عددًا من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح غير المركزة للأمن الوطني في عدة مدن من بينها طنجة ومراكش وأكادير وسلا، إلى جانب الحسيمة والقنيطرة وتيزنيت وسيدي يحيى الغرب والناظور وتويست بوبكر.

وشملت التعيينات التسع مناصب جديدة للمسؤولية الشرطية في مصالح الأمن العام، بما في ذلك خمسة رؤساء لدوائر الشرطة في مراكش وسيدي يحيى الغرب والناظور، بالإضافة إلى رئيس لفرقة الشرطة النجدة في سلا ورؤساء لفرق السير والجولان في مراكش وتويست بوبكر، ورئيس للهيئة الحضرية في إمنتانوت.

كما شملت التعيينات تعيين أطر أمنية على رأس مصالح غير مركزة للشرطة القضائية والاستعلامات العامة، بما في ذلك رئيس للمصلحة الولائية للاستعلامات العامة في طنجة ورئيس لفرقة الشرطة القضائية في تيزنيت ورئيس لفرقة الاستعلام الجنائي ودعم الأبحاث في القنيطرة.

وتضمنت التعيينات أيضًا تعزيز مصالح الصحة التابعة للأمن الوطني، من خلال تعيين رئيسة لمصلحة الصحة في ولاية أمن مراكش ورئيسة لنفس المصلحة في الأمن الجهوي بالحسيمة.

تأتي هذه التعيينات في إطار استراتيجية مستمرة تهدف إلى تعزيز كفاءة ومردودية الموارد البشرية في الشرطة، من خلال تداول المسؤوليات وتكليف الكفاءات الأمنية المؤهلة لتحقيق الأهداف المرسومة لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

الجهود القيادية للملك محمد السادس في مواجهة تداعيات زلزال الحوز.. دور القيادة الرشيدة في تخفيف آثار الكارثة وتقديم الدعم للمتضررين

زلزال الحوز الذي وقع في الثامن من شهر