تحركات مستشارين جماعيين بالرباط يدخل مجلس المدينة في تنافس شرس

تحركات مستشارين جماعيين بالرباط يدخل مجلس المدينة في تنافس شرس

- ‎فيسياسة, في الواجهة
366
6

المراسل / الرباط

مباشرة بعد تقديم أسماء اغلالو  لاستقالتها من رئاسة مجلس العاصمة الرباط، شرع بعض المستشارين ومجموعة من النواب السابقين في مجلس الجماعة المذكورة، البحث عن دعم سياسي يضمن لهم الاستمرارية في منصب النيابة بداخل المجلس.

وفي هذا السياق، علمت كلامكم الالكترونية، أن النائب السادس للعمدة السابقة، أمين صادق، كثف من اتصالاته المارطونية برؤساء ومستشاري الأغلبية بمجلس مدينة الرباط، للابقاء على نيابته والحفاظ عليها في الفترة القادمة، وضمان ابقاء اسمه ضمن التشكيلة التي سيتم انتخابها لتسيير دواليب مجلس العاصمة.

واشتد الصراع بين مجموعة من المستشارين والنواب السابقين ، من أجل الظفر بمنصب النيابة داخل المكتب المرتقب انتخابه. وقد ظهرت أسماء كثيرة على الواجهة لأجل هذا الغرض، كما أن هناك تحركات في جنح الظلام بطلها أعضاء يمثلون المعارضة والأغلبية على حد السواء، من أجل رسم خارطة سياسية للمكتب المقبل.

وللاشارة، يعد المستشار الجماعي، أمين صادق رجل أعمال و معروف أنه داعم للحاج سعيد التونارتي، الذي يسعى بدوره إلى اكتساب الأغلبية داخل فريق التجمع الوطني للأحرار، لنيل وكيلة لائحته هدى لخشين من تزكية السباق على العمودية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو. هولاندية تعلن إسلامها يوم صلاة العيد بمراكش

عدسة: ف. الطرومبتي